TodayPic

مجلة اخبارية

منوعات

عشان ما يتخصملكش زى مريم.. 4 أوضاع تصوير تدارى دهون البطن



جدل واسع أثارته صورة نشرتها فتاة تدعى مريم حلمى على فيس بوك، تقول إنها تعرضت لجزاء بالخصم من الراتب من الشركة التى تعمل بها، لأنها أظهرت بطن رئيس مجلس إدارة الشركة بصورة ممتلئة أو منتفخة، وهو ما اعتبرته الشركة مخالفة للسياسات المتبعة فى قسم الإعلام لديهم لأن من مسئولياتها إظهار أفضل صورة لكل العاملين فى الشركة، حسبما ورد فى قرار الخصم الذى نشرت صورته.


وتفاوتت التعليقات على الصورة المنشورة، بين من شكك فى أن هذا قرار خصم حقيقى وأشار إلى احتمالية أن تكون مجرد فكرة للدعاية للشركة، وبين من انتقد قرار الخصم ورآه مجحفًا.

قرار الخصم
قرار الخصم


 


هل يمكن إخفاء الكرش في الصور؟


وبعيدًا عن الجدل حول القرار، هل كان بإمكان أي شخص أن يلتقط فيديو أو صورة لا تبرز دهون البطن ولا تجعلها تبدو ممتلئة أو منتفخة؟


وفقًا لموقع “thebomblife” فإنه بإمكان أي شخص حين يتخذ وضعيات تصوير معينة أن يخفي عيوب الجسم والعكس صحيح أيضًا، يمكن لوضعيات معينة أن تبرزها أكثر. 


 


حلول وأوضاع تصوير لإخفاء الكرش


عند التصوير، يمكن أن تكون هناك بعض الحيل ووضعيات التصوير التي تساعد في إخفاء دهون البطن والمناطق الزائدة في الجسم، وفقا لما نشر في موقع The Bomb Life، حيث تم تقديم خمس طرق للوضعيات التي يمكن استخدامها لإخفاء دهون البطن في الصور، نستعرضها فيما يلي..

اخفاء البطن في الصور
اخفاء البطن في الصور


 


وضعية اليدين أمام البطن


تعرف النساء ذوات الجسم الممتلئ على السجادة الحمراء حيلة “اليدين الاثنتين أمام البطن” جيدًا، بينما يمكن أن تضع يديها في الأمام أثناء المشي، أو تمسك بشيء بين يديها. وفى حالة صاحب الفيديو الذي تسبب في المشكلة يمكن أن يمسك بعدة أوراق بين يديه أمام بطنه.

اليدين إلى الأمام
اليدين إلى الأمام


 


الوضعية الواقفة بشكل مائل


في هذه الوضعية قف بشكل مائل قليلاً إلى الأمام واثنِ ركبة واحدة قليلاً، ضع يديك على الوركين أو قلل تواجد اليد على الجانب الذي يكون أقرب إلى الكاميرا، هذا سيساعد في تقديم مظهر أكثر رشاقة وإخفاء البطن.


 


الوضعية المنحنية والجلوس


وضعية الجلوس أيضًا يمكن أن تساهم في إخفاء البطن، اجلس على كرسي أو سطح مرتفع وانحنِ قليلاً إلى الأمام، ضع يديك على الفخذين أو على البروز الأمامي للمقعد، هذه الوضعية تساعد في إخفاء البطن وتعطي مظهرًا أكثر رشاقة.


 


الوضعية الجانبية


وضعية الجانب تعمل على إخفاء البطن وتعطي مظهرًا أكثر نحافة، توجه إلى الجانب قليلاً واثنِ الركبتين قليلاً، وحرك الكاميرا قليلاً للأعلى، يمكن وضع يد واحدة على الخصر لإضافة لمسة إضافية من الثقة.

الوقوف الجانبي
الوقوف الجانبي


تذكر أن الإضاءة وزاوية التصوير تلعب دورًا في إظهارك بشكل أفضل، قم بتجربة مختلف الزوايا والإضاءة للحصول على أفضل نتيجة تناسبك.


 


كيف تبدو أكثر نحافة في الصور بدون فوتوشوب ؟


إلى جانب إخفاء دهون البطن، يمكن أن تتبع عدة نصائح للظهور أكثر نحافة في الصور وتتجنب بعض الأخطاء التي قد تجعلك تبدو أضخم من حجمك الحقيقي عند التصوير..


الوقوف بشكل صحيح


يجب أن تكون وضعية الجسم العامة مستقيمة ومنتصبة. قم بسحب الكتفين للخلف قليلاً وارفع الذقن قليلاً لتحقيق مظهر أكثر نحافة وثقة.


التفاف الجسم..


حاول تفادي وضعية الوقوف المباشرة واستخدم حركة الجسم بطريقة طبيعية ومرنة. حرك الجسم قليلاً إلى الجانب أو الخلف لتحقيق مظهر أكثر رشاقة.


التركيز على الوجه..


قم بتمديد عنقك قليلاً وحاول الابتعاد عن وضعية تجمع الذقن. قد يساهم ذلك في إضفاء مظهر أكثر نحافة على الوجه.


الملابس المناسبة..


اختر الملابس التي تناسبك بشكل جيد وتبرز محاسنك، تجنب الملابس الضيقة جدًا أو الفضفاضة جدًا، واختر الألوان الداكنة مثل الأسود لإنشاء انطباع بمظهر نحيف.



Source link

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *