TodayPic

مجلة اخبارية

منوعات

للتألق في ليلتك.. أجمل فساتين الخطوبة من أبرز المصممين العالميين


#إطلالات

مع اقتراب عيد الأضحى المبارك، تزداد المناسبات السعيدة، وحفلات الخطوبة، ما يدفع العرائس إلى البحث عن أفضل التصاميم العصرية والمناسبة لهن، لإطلالة مثالية في حفلات خطوبتهن.

وخلال الفترة الماضية، قدمت دور الأزياء العالمية مجموعة واسعة من أفضل الفساتين الناعمة، والمناسبة للسهرات والاحتفالات، للتألق بها في ليلة حالمة ومليئة بالمشاعر الرومانسية، والأجواء المميزة.

إليكِ مجموعة من فساتين الخطوبة، التي تمنحكِ إطلالة ساحرة، لا يمكن نسيانها.

فستان من إيلي صعب:

  • فستان أنيق بتوقيع إيلي صعب
    فستان أنيق بتوقيع إيلي صعب من مجموعة خريف وشتاء 2024

إذا كنتِ تبحثين عن إطلالة غير مألوفة، فيمكنكِ التألق بفستان المصمم اللبناني العالمي إيلي صعب، من مجموعة خريف وشتاء 2024، ويأتي باللون الأسود المخملي، وبتصميم «كاب» من دون كمين، ومُزيناً من كتف واحدة بصيحة الكاب الطويل المُنسدل للأرض، بالإضافة إلى التفاصيل المميزة التي تزين الفستان من خلال الورود المطرزة على الجزء العلوي من الفستان، ليمنحكِ إطلالة ساحرة وأنيقة.

فستان من أليكسيس مابيل:

  • للتألق في ليلتك.. أجمل فساتين الخطوبة من أبرز المصممين العالميين
    فستان ALEXIS MABILLE، من مجموعة ربيع وصيف 2024

التألق، ببساطة، أسلوب تفضله فتيات كثيرات، وفستان ALEXIS MABILLE، من مجموعة ربيع وصيف 2024، يحقق لكِ هذا المظهر، إذ يأتي بتصميم بسيط ولون ناعم، يزيدان جاذبيتكِ، فإذا كنتِ تفضلين الحفلات البسيطة والإطلالات الراقية الناعمة، فاختاري هذا الفستان الساحر.

فستان من جورج شقرا:

  • للتألق في ليلتك.. أجمل فساتين الخطوبة من أبرز المصممين العالميين
    فستان باللون الأحمر من مجموعة جورج شقرا هوت كوتور لربيع وصيف 2024

اللون الأحمر لا تختلف عليه الكثيرات، كما أنه لون مميز لفستان حفل الخطوبة، لذلك قدمه مصمم الأزياء اللبناني العالمي، جورج شقرا، في مجموعة هوت كوتور لربيع وصيف 2024. يمنحكِ الفستان الأحمر المصنوع من الشيفون بتصميم الأكتاف العريضة من الأعلى، موصولة بـ«كاب» طويل حتى الأرض، أنوثة طاغية ومظهراً جذاباً، بينما يأتي الجزء السفلي بشيفون واسع فضفاض، يزيد أنوثة إطلالتكِ.

فستان من جيامباتيستا فالي:

  • للتألق في ليلتك.. أجمل فساتين الخطوبة من أبرز المصممين العالميين
    فستان مزين بالريش من جيامباتيستا فالي

الريش من أبرز إكسسوارات الأزياء لصيف 2024، وبرز في الكثير من إطلالات دور الأزياء العالمية لهذا الموسم، وقدمته دار GIAMBATTISTA VALLI في مجموعة هوت كوتور ربيع وصيف 2024، من خلال الفستان الأنيق باللون الوردي الباستيل، ويأتي بتصميم «كاب» مُزين بالريش من الأعلى، وكذلك من أسفل الفستان، ويحدد بحزام من القماش بنفس لونه، لمزيد من المظهر الأنثوي.

جمبسوت من جولي دي ليبران:

  • للتألق في ليلتك.. أجمل فساتين الخطوبة من أبرز المصممين العالميين
    جمبسوت من جولي دي ليبران

إذا كنتِ تبحثين عن إطلالة غير تقليدية، فيمكنكِ التألق بالجمبسوت الكلاسيكي من دار JULIE DE LIBRAN، المصمم بقماش لامع باللون الأبيض، والمُزين بـ«كاب» طويل من الشيفون المطرز، ولإضافة لمسة مختلفة إلى الإطلالة، أضيف الريش على أطراف الكاب بالكامل.

فستان من تاداشي شوجي:

  • للتألق في ليلتك.. أجمل فساتين الخطوبة من أبرز المصممين العالميين
    فستان بقصة حورية البحر من تاداشي شوجي

عادة، تفضل العرائس فساتين الخطوبة المُصممة بقصة «حورية البحر»، لأنها موديل يزيد أنوثة العروس وجاذبيتها، وقدمته علامة Tadashi Shoji، ضمن أحدث مجموعاتها، ويتميز الفستان باللون الوردي البودر، المصنوع من قماش الدانتيل، ويأتي على شكل «حورية البحر»، بينما الأكمام القصيرة تأتي بتصميم الجرس «Bell Sleeves»، ومن الأسفل يأتي بقصة تتسع من أعلى الركبة، وصولاً للحافة.

فستان من لويزا بيكاريا:

  • للتألق في ليلتك.. أجمل فساتين الخطوبة من أبرز المصممين العالميين
    فستان أنيق من لويزا بيكاريا

يأتي هذا الفستان الأنيق من لويزا بيكاريا؛ ليتناسب مع أجواء الصيف، فإذا كنتِ تنظمين حفل خطوبتكِ على شاطئ البحر، فيمكنكِ التألق بهذا الفستان، الذي يدمج ألواناً هادئة ومتدرجة معاً، ويأتي بتصميم مزود بـ«كاب» طويل، وهو الصيحة التي تصدرت فساتين الخطوبة لعام 2024.

 



Source link

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *