TodayPic

مجلة اخبارية

منوعات

هازال كايا وزوجها علي آتاي يجتمعان في فيلم جديد


#مشاهير العالم

أشارت وسائل إعلام تركية إلى أن النجمة التركية هازال كايا، وزوجها الممثل التركي علي آتاي، سيجتمعان في عملٍ معاً. وأوضحت التقارير أن النجمين سيقومان ببطولة فيلمٍ سينمائي، للمخرج جينك أرتورك، وهو الفيلم الطويل الثاني له.

ووفقاً لما نقلته صحيفة «حريات» التركية، من المتوقع أن يكون التصوير بمدينة لوس أنجلوس الأميركية.

  • هازال كايا وزوجها علي آتاي
    هازال كايا وزوجها علي آتاي

 

على صعيدٍ آخر، كانت هازال كايا قريبة من الاتفاق على بطولة مسلسل «أبواب الزمن»؛ لتكون شريكة بيركان صوكولو، وهو مسلسل مقتبس من روايةٍ بنفس الاسم.

والمسلسل من إنتاج «MedYapım» لصالح منصة (TOD)، ويروي قصة «سنان»، وهو عبقري برمجيات، ومؤلف كتاب غامض، تتغير حياته المنغلقة التي يخفيها عن الجميع؛ عندما يلتقي «نيفرا»، وهي ابنة سياسي مشهور، ولديها أسرارها الخاصة، ومع تقدم صداقتهما، يواجهان أحداثاً صادمة غير متوقعة خلف كل باب يفتحانه.

كما اتفقت هازال كايا على بطولة مسلسل «غرفة الاستجواب»، المكون من 10 حلقات، ومن إنتاج شركة «Karga Seven»، وتصنيفه «بوليسي»، ومن المتوقع أن تلعب هازال فيه دور محققة.

  • هازال كايا
    هازال كايا

 

وتعيش النجمة التركية علاقةً أسريةً رائعة مع زوجها علي آتاي، فلطالما شاركا لحظات الحب التي تجمعهما، ما يجعل الجمهور متحمساً لرؤيتهما في فيلمٍ معاً.

وفي أبريل الماضي، كشف آتاي عن الأوقات التي تكون فيها هازال بقمة عصبيتها، والطريقة التي تتعامل بها مع انفعالاتها. ورد آتاي بطريقة ساخرة على سؤالٍ وُجِّه إليه خلال لقاءٍ تلفزيوني، حول التوقيت الذي يجب ألا يقترب أي شخص من هازال، وكان من المقرر أن تجيب الأخيرة عن السؤال، قبل أن تقرر ترك زوجها يجيب بدلاً منها. وقال آتاي في معرض رده: هناك أوقات كثيرة، يجب ألا يقترب أي شخص فيها من هازال، من بينها عندما تكون جائعة، وعندما تكون مستيقظة للتو من النوم، وعندما تشعر بالنعاس، وكذلك عندما تكون متعبة، أو مريضة. وأكدت هازال كلام زوجها، حيث أوضحت أن ما يقوله بالفعل صحيح، مشيرةً إلى أنها تكون بحالٍ أفضل، وأمورها جيدة في أحوال كثيرة، ما جعل زوجها يرد عليها، ممازحاً إياها بالقول: «عندما لا تكون هذه الأمور، فما يتبقى من اليوم هو ساعتان فقط».

  • هازال كايا
    هازال كايا

يُذكر أن هازال كايا ابتعدت عن الأضواء لعامين تقريباً، بسبب الحمل، وولادة ابنتها «ليلى ثريا»، التي أتمت عامها الأول منذ أشهر قليلة.



Source link

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *