TodayPic

مجلة اخبارية

الرياضة

يورو 2024.. مدرب رومانيا مستاء من اتهامات التلاعب أمام سلوفاكيا




أثار التعادل بين رومانيا وسلوفاكيا 1-1 علامات استفهام لدى البعض حول وجود اتفاق خفى بين الفريقين على هذه النتيجة للتأهل سويا إلى دور 16 ببطولة أوروبا “يورو 2024” لكرة القدم اليوم الأربعاء.


وتساوت كل فرق المجموعة الخامسة برصيد أربع نقاط في واقعة تحدث لأول مرة في تاريخ البطولة، لكن رومانيا انتزعت الصدارة، وتأهلت بلجيكا من المركز الثاني.


وضمنت سلوفاكيا التأهل ضمن أفضل فرق بالمركز الثالث، فيما ودعت أوكرانيا البطولة بعد تذيل الترتيب بفارق الأهداف.


وأدركت رومانيا وسلوفاكيا قبل صفارة البداية أن التعادل يكفي لتأهلهما، وتقدمت سلوفاكيا بضربة رأس أوندري دودا في الدقيقة 24، ثم تعادلت رومانيا بركلة جزاء نفذها رازفان مارين في الدقيقة 37، بينما ساد الهدوء في الشوط الثاني دون تهديدات على المرميين تقريبا. لكن مزاعم التلاعب تسببت في استياء إدوارد يوردانيسكو مدرب رومانيا.


وقال يوردانسكو: “أؤمن بأن الفريقين بذلا أقصى ما بوسعهما خلال 80 دقيقة، من العار التشكيك في الفريقين واللاعبين وعملنا وكرامتنا قبل المباراة”.


وأضاف: “كان يجب على المنتقدين الانتظار للحكم علينا، هذا ليس مهذبا، ألقوا بقاذوراتهم علينا، ليس فقط على فريقنا بل على جماهيرنا والجميع”. وتابع: “أظهرنا أننا نملك شخصية قوية، قاتلنا دائما، وإذا خسرنا كنا سنعود إلى بلادنا دون المساس بكرامتنا”.



Source link

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *