TodayPic

مجلة اخبارية

منوعات

طرق تطبيق اللون البني في كل غرف المنزل.. لو ليك في الألوان الكلاسيكية



 


لقد عاد اللون البني بقوة، حيث تعد الظلال البنية الداكنة والفاتحة من بين الألوان المحايدة الأكثر شعبية في تصميم المنزل اليوم، كما يعتبر اللون البني لونًا متعدد الاستخدامات مما يخلق جوًا دافئًا ومستقرًا، يعد استخدام اللون البني كـ لون أساسي في كل غرفة طريقة بسيطة لخلق بيئة متماسكة ومرحبة، لذلك تعرفي على طرق تزيين غرف المنزل باللون البني وفقًا لموقع “homedit”.


– غرفة المعيشة

 


يمكن استخدام درجات اللون البني كعنصر لوني متعدد الاستخدامات في غرفة المعيشة مما يزيد من أناقتها ودفئها، ويستخدم العديد من مصممي الديكور اللون البني الترابي على الجدران والسقف لجعل غرفة المعيشة تبدو أكثر جاذبية وحميمية، ومع ذلك هناك العديد من الطرق الأخرى لتطبيق الألوان البنية في غرف المعيشة، مثل الأريكة المصنوعة من الجلد أو القماش البني والتي خيارًا عمليًا وجذابًا.


– غرفة المطبخ

 


يعد استخدام اللون البني في المطبخ طريقة بسيطة لتحويل هذه المنطقة المزدحمة إلى مساحة أكثر هدوءًا، اللون البني هو أحد الألوان الطبيعية، ويمكن تطبيقه كطلاء جدران أو خزانات أو أرفف .


– غرفة الطعام

 


اللون البني هو اللون التقليدي لغرف الطعام لأنه يمكن أن يبدو رسميًا ومريحًا، يعد طلاء الجدران أو السقف باللون البني خيارًا جريئًا يمكن أن يغير مظهر غرفة الطعام ويمكن تطبيقه في الطاولة والمقاعد وهكذا.


– غرفة النوم

 


تحظى ألوان الطلاء بظلال اللون البني بشعبية متزايدة بين أصحاب المنازل ومصممي الديكور الداخلي الذين يرغبون في إضفاء مظهر مميز على غرف نومهم، ويتبنى الكثيرون الاتجاه البني بالكامل بتطبيق طلاء بني داكن للسقف والجدران والخزائن والملابس.


– الحمام

 


في الحمام يمكن أن تثير الألوان البنية أجواء سبا مريحة، يعمل الخشبي البني بشكل جيد في كل من الحمامات الحديثة والتقليدية حيث يعد اللون البني أيضًا لونًا أساسيًا كلاسيكيًا يمكن استخدامه في مجموعة متنوعة من الأساليب والتصميمات، كما يعد البلاط البني الموجود على الأرضيات أو الجدران خيارًا مميزاً ومثاليًا مع الألوان المحايدة الفاتحة أو الألوان النابضة بالحياة.


– غرفة المكتب

 


يساعد اللون البنى على إنشاء مساحة أنيقة بغرفة المكتب، سيخلق اللون البني كخلفية بيئة مريحة ومنتجة، لقد كان المكتب الخشبي البني هو النقطة المحورية لعدد لا يحصى من المكاتب ومساحات العمل، حيث تعتبر الخزانات المصنوعة من الخشب البني أو الخزانات المطلية عنصراً جذاباً بصريًا .


– مدخل المنزل

 


تعتبر المداخل أو البهو المطلية أو المزينة باللون البني خيارًا استراتيجيًا، حيث تعد المرآة ذات الإطار الخشبي ورفوف المعاطف والسلال وسجاد المنطقة مجرد طرق قليلة لدمج اللون البني في الردهة، خيار الأرضية الفريد الذي يرتكز على المنطقة المزدحمة بكثافة ويوفر سطحًا طويل الأمد هو بلاط الأرضية البني.

مقعد بنى
مقعد بنى
طاولة بمقعدين
طاولة بمقعدين


 



Source link

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *