TodayPic

مجلة اخبارية

منوعات

5 أنواع حلويات بدون فرن.. تهون عليكوا أيام الموجة الحارة



مع أجواء فصل الصيف المميزة وتجمعات العائلة، تحرص الكثير من الأمهات على إعداد الأطعمة التي تمنح الترطيب والانتعاش وأن تكون صحية وتجنب اقتناء الحلويات والسناكس الجاهزة لاحتوائها على كميات كبيرة من السكر، ولحلويات مناسبة ومنعشة للصيف نستعرض في هذا التقرير 5 أنواع حلويات طبيعية مختلفة وسهلة التحضير وفقًا لما نشره موقع eatingwell وهي:


آيس كريم الموز


من أفضل الحلوى التي تحتوي على سكر طبيعي وغير ضار هو الموز وعند هرس الموز المجمد وإضافة زبدة الفول السوداني إليه ووضعه في عبوات الآيس كريم وتقديمه مثلجا أو أضافة الفاكهة المفضلة من الفراولة أو المانجا وغيرها من الفواكه، للحصول على أسهل وأشهى حلوى.

آيس كريم الموز
آيس كريم الموز


أكواب الفواكه المختلفة


إعداد سلطة الفواكه يبدأ من تقطيع الفواكه المفضلة إلى قطع مناسبة مثل المانجا والموز والأناناس ووضعهم في أكواب وإضافة العصير المفضل إليه ووضعهم في الثلاجة ويقدم بردًا لأفراد العائلة من أسهل الحلويات الطبيعية والصحية الملائمة لتجمعات العائلة.

سلطة الفواكه
سلطة الفواكه


فواكه مغطاة بالشكولاتة


التين والمشمش والزبيب من أكثر الفواكه المجففة التي يسهل غمسها في الشكولاتة ثم تزينها بالمنكسرات ووضعها بالمبرد وتقدم باردة، وهي من أكثر الحلويات الغنية بالسكر الطبيعي والعناصر الغذائية المهمة التي تعزز من الصحة والسلامة العامة.

تين مجفف
تين مجفف


تفاح بالقرفة


التفاح من فواكه الصيف المميزة، يمكن تقطيعه بالشكل المفضل وإضافة زبدة الفول السوداني عليه مع القرفة، ويقدم باردا أو مثلجا ليمنح الإحساس بالانتعاش خلال درجات الحرارة المرتفعة.


فطائر الكريمة 


من الحلويات المميزة لفصل الصيف وسهلة التحضير ويحبها الأطفال كثيرًا ومكونتها هي:

ربع كوب من كريمة الخفق وأيضًا الزبادي، ومعلقتين من السكر مع معلقة من الفانيليا، وتمزج هذه المكونات جيدًا وتوضع في أكواب الكب كيك بالفريزر إلى أن تجمد وتوضع عليها قطع الفواكه والمكسرات المميزة وتقدم باردة.

فطائر الكريمة
فطائر الكريمة



Source link

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *