TodayPic

مجلة اخبارية

منوعات

ظافر العابدين وصبا مبارك في الصور الأولى من كواليس “أنف و3 عيون”


وسيشهد العمل المقرر طرحه للعرض في دور السينما، خلال الشهور القليلة المقبلة من العام الحالي، ظهور خاص للنجمة دينا الشربيني، إلى جانب أبطال الفيلم: سلمى أبو ضيف، وجيهان الشماشرجي، وصدقي صخر، وسلوى محمد علي، ونبيل ماهر، ونور محمود.

وتدور أحداث الفيلم حول الطبيب هاشم (ظافر العابدين) جرّاح التجميل، ذائع الصيت، الذي وصل إلى عمره الأربعين، ويعيش علاقات غرامية متعددة، بدأها بسيدة متزوجة وبعد شعوره بالملل منها ينصحها بالعودة إلى زوجها لكنها ترفض ذلك وتصر على استمرارها.

في الوقت نفسه يلتقي بإحدى مريضاته ويعجب بها، لكنه يجد ما يكفيه من الأسباب للابتعاد عنها. وبعد فترة يلتقي بالفتاة الثالثة صاحبة الفكر المتحرر التي لا ترفض إقامة العلاقات مع الرجال دون زواج ويصبح غير قادر على مقاومتها، رغم أنها تصغره بـ25 عامًا.

ومع سير أحداث الفيلم، يلتقي الطبيب هاشم بالفتاة الأولى داخل ملهى ليلي، ويكتشف أنه تسبب في ضياعها حينما وجدها تعرض نفسها على الرجال مقابل المال.

والفيلم رؤية درامية وسيناريو وحوار وائل حمدي، وإخراج أمير رمسيس، وكان الأخير ظهر في صورة نشرها بطل العمل قبل أيام عبر حسابه على تطبيق “إنستغرام”، وعلّق عليها بالقول: “من موقع التصوير مع صديقي أمير رمسيس مخرج فيلم أنف وثلاث عيون”.



Source link

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *