TodayPic

مجلة اخبارية

منوعات

“مينتور العربية” تطلق دورتها الرابعة.. ودانييلا رحمة: هذه وصية والدي


أقامت مؤسسة “مينتور العربية” حفل إطلاق الدورة الرابعة من مبادرتها الإقليمية بعنوان “مسابقة أفلام وأغاني تمكين الشباب”، بحضور عضو مجلس الأمناء والرئيس التنفيذي للمؤسسة ثريا إسماعيل، والمنتج محمد مشيش، والمخرج سعيد الماروق، والمنتج التنفيذي لمنصة أنغامي كميل أبي خليل، والممثلة دانييلا رحمة والكاتب رامي كوسا، والشاعر نزار فرنسيس.

وكشفت ثريا إسماعيل، خلال حديثها مع “فوشيا”، أن هذه المبادرة هدفها الأساس اكتشاف المواهب الشابة والجديدة، وإفساح المجال لهذه الفئة للتعبير عن آرائها والتحديات التي تواجهها.

وأضافت: “الدورة الرابعة تحمل عنوان الصحة النفسية عند الشباب التي تتضمن العديد من الموضوعات وكان من أبرزها الاكتئاب، والتنمر، لذلك كان من المفترض أن تكون الأفلام متعلقة بهذه الموضوعات لتتم ترجمتها بعد ذلك على أرض الواقع ببرامج هادفة”.

من جهتها، أعربت الممثلة دانييلا رحمة عن سعادتها بالمشاركة في الدورة الرابعة من “مينتور العربية”، وتواجدها إلى جانب عدد من الأشخاص الذين آمنوا بموهبتها على الساحة الفنية ولم يترددوا بتقديم الدعم لها.

واستذكرت “رحمة” النصيحة التي كان يقدمها لها والدها، حيث كان يقول لها: “تذكّري أن ما وصلتي إليه هو من محبة الجمهور”.

بدوره؛ أكد المنتج محمد مشيش أنه يحاول دائمًا مد يد العون إلى الأشخاص الذين يتمتعون بمواهب مميزة ويبذلون جهدًا لإثبات أنفسهم في الاختصاص الذي يختارونه.



Source link

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *