TodayPic

مجلة اخبارية

منوعات

زهرة الخليج – لحظات شخصية


#عروض أزياء

يروي جورجيو أرماني Giorgio Armani في مجموعة خريف وشتاء 2023/24 الخاصة بالنساء، قصة إبداعية يركز فيها على لحظات شخصية، تشي بها أجواء مكان العرض الذي قدمه أمام ضيوفه على مسرح ڤيا بورجونوفوVia Borgonuovo 21  الصغير، وتم التعبير عنها من خلال خزانة الملابس، التي تعزز مرافقة فكرة النمط والأسلوب المألوف، السلس والرائع.

في تشكيلة الأزياء التي عنوانها CIPRIA «شيبريا»، تتبع الأشكال الجسم، وترسم حركاته، ويتبلور ذلك في فساتين حريرية، تحاكي ملابس النوم (البيجاما)، وشالات مغلفة برقة، وسراويل ناعمة، وپول-أوفر pullovers، وسترات وفساتين طويلة، في لوحة تجميلية مميزة، موشحة بالألوان الترابية، والبرونز، ولمسات من الماندرين، معززة بوفرة من لون الكحل الأسود. ويتكرر نمط الزهرة الأنيق في تصاميم تجسّد قمّة الأناقة والجمال، والرقة والنعومة.

وفي سياق كل المجموعة، هناك تلاعب دقيق بين اللامع وغير اللامع، وتناغم بارز بين الملابس والإكسسوارات، ونعومة متوازية، تشمل الطراز الجديد من حقيبة لا بريما La Prima. تتراقص الأهداب المزينة بالخرز على قبعات الـberets، وتشبه تقريباً تسريحات الشعر البراقة؛ لتضفي جواً ساحراً من الجاذبية والغموض، وتختصر شغفاً ورؤية شخصية شاملة، ولحظة من الإفراط المسرحي.



Source link

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *