TodayPic

مجلة اخبارية

منوعات

زهرة الخليج – هذه الأبراج الأربعة هي جهة الاتصال المثالية في حالة الطوارئ


#أبراج

عندما يتعلق الأمر بالهاتف، فإن هناك نوعين من الأشخاص: أحدهما أولئك الذين لا يهتمون به، ويتركونه للقيام بأعمالهم وأشغالهم، ويعتبرون وجوده أمراً ثانوياً. أما النوع الآخر، فهم الأسرع عندما يتعلق الأمر بالرد على الرسائل النصية أو الاتصالات، ولهذا السبب فإنهم يعتبرون جهة الاتصال المثالية في حالات الطوارئ.

ووفقاً لعلم الفلك، فإن مخطط ميلادكِ يلعب دوراً في ذلك، حيث إن الأبراج التي يحكمها عطارد تكون في حالة تأهب قصوى، وتستمع دائماً للرسائل النصية، أي أنها ترحب بالدردشة والتواصل، وتريد أيضاً أن تكون موجودة من أجل أعز أصدقائها، في حال احتاجوها.

وإلى جانب ذلك، فإن الأبراج المعروفة بإحساسها العميق بالمسؤولية، تُعد أيضاً من بين جهات الاتصال المثالية في حالات الطوارئ. إذ بعد كل شيء، بالطبع نحن نريد شخصاً يمكنه الاعتناء بنا، والرد على مكالماتنا؛ عندما نكون بحاجةٍ إليه، ونريد أيضاً شخصاً يكون هادئاً تحت الضغط.

لذا، في حال كنتِ تبحثين عن أفضل جهة اتصال في حالات الطوارئ، فتابعي القراءة؛ لمعرفة الأبراج الأربعة المثالية في هذا الأمر، حيث نضمن لكِ رؤية رسالتك، سواء كانت الساعة الثانية ظهراً، أو الثانية صباحاً.

برج الجوزاء (21 مايو – 20 يونيو):

كبرجٍ هوائي يحكمه عطارد، ليس هناك شك في أن مواليد الجوزاء سيجيبون على هواتفهم، عندما تكونين بحاجة إليهم، إذ إنهم يعتبرون هذا الأمر إحدى لغات الحب الخاصة بهم. وخلال أفضل الأوقات، سوف يستجيبون لجميع مقاطع الفيديو والميمات التي ترسلينها إليهم. إلى جانب ذلك، ستكون استجابتهم سريعة أيضاً، عندما تحتاجين إليهم في أمرٍ طارئ، إذ لن يجد أحد طريقة للتغلب على حركة المرور تماماً مثل برج الجوزاء. أصحاب هذا البرج المفرطون في النشاط موجودون أيضاً في جميع الأوقات، لذا يمكنك الاعتماد عليهم لرؤية رسائلك مهما حدث.

برج السرطان (21 يونيو – 22 يوليو):

باعتباره برجاً مائياً يحكمه القمر، يعد برج السرطان بطبيعة الحال أحد أكثر الأبراج رعايةً للآخرين، حتى إنه ربما يشعر بوجود شيءٍ ما قبل الاتصال.ووفقاً لعلم الفلك، فإن هدف مواليد برج السرطان في الحياة، هو التأكد من أن كل شخص يعرفونه ويحبونه يحظى بالعناية الجيدة، وهم قلقون بشأن الجميع عندما يكونون بعيدين. والأكثر من ذلك، أن مواليد برج السرطان لا يمكن أن يتركوا هاتفهم، إذ إنهم يُبقونه مشحوناً، مع تشغيل جميع التنبيهات الخاصة بهم؛ حتى يعرفوا – على الفور – إذا كنتِ بحاجة إليهم.

برج العذراء (23 أغسطس – 22 سبتمبر):

سيجيبك برج العذراء، الذي يحكمه عطارد، على الفور دائماً، إذ إن مواليد هذا البرج يظلون ملتصقين بأجهزتهم، منذ استيقاظهم حتى نومهم. كما أنهم منظمون للغاية، لذا لديهم القدرة الدائمة على تقديم المساعدة، إلى جانب أنهم سيهتمون بأدق تفاصيل حالتك، وكل ما تحتاجين إليه، صغيراً أو كبيراً، وسيعرفون ما يجب فعله، ومع من يتصلون في حالة حدوث شيء سيئ.

برج الميزان (23 سبتمبر – 22 أكتوبر):

كبرج يحكمه كوكب الزهرة، المعروف بكونه كوكب الحب، فإن برج الميزان مليء بالأشياء التي ترضي الناس، وفي حال طلبت من مواليده أن يكونوا جهة الاتصال الخاصة بك في حالات الطوارئ يومًا ما، فسوف يقولون (نعم) على الفور، وربما يجهشون بالبكاء. ونظراً لأن مواليد برج الميزان يريدون أن يكونوا أصدقاء جيدين للجميع، فإنهم يراقبون رسائلهم النصية، ورسائلهم المباشرة، حتى عندما يكونوا مشغولين للغاية.



Source link

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *