TodayPic

مجلة اخبارية

الاقتصاد

«أوتوماك» تطرح «فورثنج U-Tour»… الجديدة كلياً


قدّمت شركة أوتوماك للسيارات، الاسم البارز في عالم السيارات والوكيل الحصري لسيارات فورثنج في الكويت، في الأسواق الكويتية، والتي تحدد معايير جديدة للفخامة والتصميم والراحة في فئة سيارات الـ7 ركّاب.
واجتمعت «أوتوماك» و«فورثنج»، الشركتان المرموقتان في عالم السيارات، لإطلاق «فورثنج U-Tour» الجديدة إلى السوق الكويتي، ما يعكس أفضل ما لديهما من قدراتٍ وابتكارٍ وتطور، فـ«أوتوماك»، المعروفة بالالتزام برضا العملاء، و«فورثنج»، المعروفة بتصاميمها الجذابة والدقة المتناهية في التفاصيل، جمعتا قواهما لإطلاق سيارة تجسد أفضل ما في الشركتين من رغبة دائمة في تقديم الأفضل للعملاء.
الفخامة والراحة
وتتميز «فورثنج U-Tour» بمجموعة متنوعة من المميزات الراقية وتصميم ساحر سيجذب حتى أكثر السائقين تحدياً وتميّزاً. وتتمتع هذه السيارة الفاخرة بـ7 مقاعد مجهزة بمجموعة من وسائل الراحة الفاخرة، بما في ذلك فتحة سقف بانورامية، عجلات الألومنيوم، ومقصورة خاصة بالأمتعة، كما أن الدروع الأمامية والخلفية للعجلات تضمن رحلة مريحة وسلسة في جميع الظروف.
السلامة بأعلى مستوياتها
وتأتي السلامة في صدراة أولويات «أوتوماك» و«فورثنج» في «فورثنج U-Tour»، حيث تحتوي السيارة على مجموعة شاملة من تقنيات السلامة، بما في ذلك وسائد هوائية للسائق والراكب، فرامل إلكترونية، نظام الفرامل المانع للانغلاق/توزيع قوة الفرامل/التحكم في التوجيه، والمزيد. ومع الكاميرا الخلفية، أجهزة الاستشعار الأمامية والخلفية، ونظام المساعدة على المنحدرات، يمكنك التنقل بثقة في أي بيئة أو تضاريس يمكن أن تواجهها. أما مع نظام استقرار السيارة «Bosch 9.3 ESP» والهيكل الصلب عالي القوة، فتتجاوز «فورثينغ U-Tour» المعايير المتوقعة في فئتها لضمان رحلة قيادة ممتعة ومريحة.
خدمة استثنائية
وحرصت «أوتوماك» على تقديم أعلى مستويات الضمان للعملاء تتمثل في 5 سنوات كفالة (عداد مفتوح)، 5 سنوات صيانة (زيت وفلتر)، و5 سنوات مساعدة على الطرقات، بالاضافة إلى إنشاء مركز قطع الغيار في مركز الصيانة لضمان توفير قطع الغيار وتسليمها في وقت قصير بهدف تعزيز مستويات خدمة العملاء. وقد تم اختبار قطع غيار «فورثنج» الأصلية وفقاً لأعلى المعايير لتكون بجودة التصميم والأداء للقطع المستخدمة نفسها عند تصنيع السيارات. وتتميز هذه القطع بكونها معتمدة وموزعة ومضمونة بأعلى مستويات الأمان والأداء والموثوقية من «دونج فينج».
مميزات «فورثنج U-Tour»
تتميز «فورثنج U-Tour» بتصميمها الديناميكي والمتميّز، حيث تختلف عن نظيراتها بالابتكار والعمليّة. ويتميز الجزء الأمامي بشكله الأنيق مع شبكة أماميّة على شكل لوح البيانو، وشرائط عمودية تدريجية، كما تمتاز السلسلة بأكملها بمصابيح «LED» بشكل قياسي في كافة فئات «U-Tour»، وهي الأولى من نوعها في فئتها. وتنساب المنحنيات الناعمة من الخلف إلى الأمام، ملتفة حول المقصورة بإحكام لتمنح قائد السيارة شعوراً بالدفء والتحكّم. ومن ناحية الشكل، فإن الانحناءات على شكل جناح حرف «L» المكوّن من المصابيح الخلفية تمنح مظهراً أنيقاً للسيارة بشكل عام. أما نظام المعلومات والترفيه في السيارة فيمنحها بعداً أكثر متعة، مع مقصورة داخليّة مريحة وسلسة، فيما يظهر التصميم العام للسيارة بوضوح وبشكل مذهل خلال النهار ويجذب الأنظار خلال المساء.
«فورثنج U-Tour» ليست مجرد سيارة؛ إنها مزيج يعكس الفخامة والراحة والسلامة لك ولعائلتك. لذا بإمكانك اكتشاف مستقبل سيارات الـ7 ركاب اليوم وتجربة «فورثنج U-Tour».



Source link

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *