TodayPic

مجلة اخبارية

الاقتصاد

«التجاري» يرعى «الكويت الدولي لمستلزمات البر والبحر»


أفاد البنك التجاري الكويتي برعايته الذهبية ومشاركته في معرض الكويت الدولي لمستلزمات البر والبحر والأنشطة الخارجية والرياضية، والذي سيقام في أرض المعارض في منطقة مشرف ابتداءً من اليوم لغاية السبت 4 نوفمبر الجاري.
وعن هذه الرعاية الذهبية والمشاركة قالت رئيس إدارة التسويق – قطاع الخدمات المصرفية للأفراد، بدور بوخمسين: «تأتي الرعاية الذهبية من (التجاري) لهذا المعرض في إطار حرصه الدائم على التواجد في الفعاليات التي تستقطب اهتمام جمهور العملاء، خاصة موسم البر والتخييم فضلاً عن تشجيعه للجمهور على ممارسة الرياضة وتبني نمط حياة صحية».
وبيّنت بوخمسين أن «التجاري» يحرص على رعاية الفعاليات الموسمية ومكافأة عملائه خلال فصول العام كافة منوهة بأن المعرض يشتمل على العديد من الأنشطة والعروض التسويقية المختلفة التي تلبي احتياجات رواد البر، منوهة إلى أن الحدث يهدف إلى عرض أحدث معدات البر والأنشطة الخارجية والرياضية والبحرية، مع عروض متنوعة، وترفيهية للأطفال، وغير ذلك الكثير، كما يمثل المعرض فعالية متخصصة في مجالات عديدة، وخدمات كثيرة متعلقة بأنشطة البر والتخييم والأنشطة البحرية أيضاً.
وأضافت أن فريق المبيعات المباشرة التابع لقطاع الخدمات المصرفية للأفراد يستقبل رواد معرض الكويت الدولي لمستلزمات البر والبحر والأنشطة الخارجية والرياضية في أرض المعارض للتعريف بآخر الخدمات والعروض المقدمة من «التجاري»، وأحدثها عرض تحويل الراتب للعملاء الكويتيين.
وعلى هامش المعرض، سيحرص «التجاري» كعادته على نشر التوعية المصرفية ضمن جهوده لدعم حملة «لنكن على دراية»، وذلك بتعريف الحضور بحقوقهم وواجباتهم عند الحصول على الخدمات المصرفية وكذلك تعريفهم بالعديد من المعلومات المالية والمصرفية والنصائح التحذيرية من عمليات الاحتيال وضرورة الحفاظ على معلوماتهم المصرفية السرية. ودعا «التجاري» الجميع لزيارة المعرض والاطلاع على أحدث العروض والخدمات المصرفية في جناح البنك.



Source link

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *