TodayPic

مجلة اخبارية

الاقتصاد

«التجاري»: رعاية ذهبية لـ «مستلزمات البر والبحر»


،

شارك البنك التجاري الكويتي وقدّم الرعاية الذهبية لمعرض الكويت الدولي لمستلزمات البر والبحر والأنشطة الخارجية والرياضية، الذي أقيم أخيراً في أرض المعارض بمنطقة مشرف.
وبهذه المناسبة، قالت رئيس إدارة التسويق – قطاع الخدمات المصرفية للأفراد، بدور بوخمسين: «نسعى دائماً في (التجاري) إلى المشاركة وتقديم الرعاية للفعاليات التي يهتم بها عملاؤنا في مواسم مختلفة وعلى مدار العام ومن هنا كانت رعاية ومشاركة البنك في هذا الحدث الذي يتميز بتوفير مختلف المعدات البرية والبحرية ومعدات التخييم، حيث وفر للزوار كافة اللوازم التي يحتاجها العميل خلال موسم التخييم بالإضافة إلى المعدات البحرية المتنوعة».
وتابعت بوخمسين أن فريق المبيعات المباشرة التابع لقطاع الخدمات المصرفية للأفراد استقبل رواد معرض الكويت الدولي لمستلزمات البر والبحر والأنشطة الخارجية والرياضية في أرض المعارض وتم تعريفهم بآخر الخدمات والعروض والمنتجات المصرفية المقدمة من البنك التجاري الكويتي، وأحدثها عرض تحويل الراتب للعملاء الكويتيين.
وعلى هامش مشاركة البنك في هذا المعرض، حرص «التجاري» على نشر التوعية المصرفية ضمن جهوده لدعم حملة «لنكن على دراية» حيث قام فريق المبيعات بتعريف الحضور بحقوقهم وواجباتهم عند الحصول على الخدمات المصرفية والمعلومات المالية والمصرفية والنصائح التحذيرية من عمليات الاحتيال وضرورة الحفاظ على معلوماتهم المصرفية السرية.



Source link

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *