TodayPic

مجلة اخبارية

منوعات

فيلم “إبرة” يصوّر واقعاً صادماً بأسلوب مبتكر


قدم المخرج التونسي عبدالحميد بوشناق في مدينة الثقافة تونس العرض ما قبل الأول لعمله الروائي الجديد”إبرة” والذي يناقش فيه قضية واقعية بأسلوب مبتكر.

وكشف بوشناق في لقاء خاص مع “فوشيا” أن الفيلم يتناول قصة زوجين انتظرا طفلهما الأول لسنوات عديدة٬ ثم يكتشفان بعد ولادته أنه يحمل جنسين “ذكر وأنثى” في حالة نادرة جدًا، فتصيبهما الصدمة وتبدأ معاناتهما من الواقع الذي يضعهما أمام اختيارات صعبة.

وأكد بوشناق أنه لم يتلقى دعمًا من وزارة الثقافة التونسية إلا أنه سعيد جداً بالتجربة الثالثة له.

من جانبه أوضح الممثل جمال مداني أنه يتوقع أن يلاقي الفيلم الكثير من النجاح٬ خاصة بعد إشادة الصحفيين الذين حضروا العرض ما قبل الأول بالقصة وبالأداء، مشيرًا إلى أن الإعلام له دور كبير في إيصال العمل للجمهور.

بدورها قالت بطلة الفيلم فاطمة صفر، إن العمل يهتم بالجانب النفسي للأب والأم اللذان يتعرضان لمواقف مشابهة، وهو عمل يسلط الضوء على هذه المأساة من جميع الجوانب.

وأعرب الممثل بلال سلاطنية عن فخره بهذه التجربة السينمائية الجديدة، مشيراً إلى أنها أضافت الكثير لمسيرته٬ متمنيًا أن يتم إنتاج أعمال مماثلة تحاكي الواقع.

يذكر أن قاعات السينما في تونس ستبدأ في عرض فيلم “إبرة” الذي يتشارك في بطولته كل من فاطمة صفر، بلال سلاطنيّة، جمال مداني وصباح بوزويته ابتداءً من 6 ديسمبر الجاري.



Source link

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *