TodayPic

مجلة اخبارية

الاقتصاد

«KIB» يوفّر جهاز سحب آلي متعدّد العملات في المطار


أعلن بنك الكويت الدولي (KIB) عن توفير جهاز السحب الآلي متعدّد العملات في مطار الكويت الدولي، لضمان استفادة العملاء بشكل أكثر شمولاً، وذلك من أجل توفير تجربة مصرفية متميّزة وسلسة. وتأتي هذه الخطوة في إطار تنفيذ إستراتيجية البنك المتكاملة والهادفة إلى تعزيز شبكة أجهزة السحب الآلي بأحدث التقنيات والمزايا، وانطلاقاً من التزامه بمواصلة تطوير خدماته ومنتجاته وتلبية كل احتياجات عملائه بصفته «بنكاً للحياة».
وفي تعقيبه على هذه المبادرة، قال مساعد المدير، أجهزة الصراف الآلي، إدارة الخدمات المصرفية للأفراد في «KIB»، أحمد العنزي: «نشهد اليوم انتقالات سريعة وتطورات متلاحقة في سوق الخدمات المصرفية بمرور كل ثانية، ما يدفعنا إلى تجديد مفهوم التجربة المصرفية المريحة والسهلة بشكل مستمر. والتزاماً بشعارنا ورؤيتنا الأساسية، بنك للحياة، فإننا نواصل مراقبة ومواكبة كل التقنيات الجديدة التي نعتقد أنها قادرة على الإسهام بشكل مباشر أو غير مباشر في تعزيز التجربة المصرفية لعملائنا وضمان جودة الخدمات التي تناسب أسلوب حياتهم العصري».
وأشار العنزي إلى أن القطاع المصرفي في الكويت، بالتزامن مع تطوّر التكنولوجيا المالية الحديثة، يواصل تأكيد حرصه على ابتكار الحلول الفعّالة التي تلبّي متطلبات عملائه وتفوق توقّعاتهم، لافتاً إلى أن جهاز السحب الآلي متعدّد العملات الذي يوفّره «KIB» ضمن المبنى الخاص بطيران الجزيرة (T5)، سيتيح إمكانية السحب النقدي بأربع عملات هي الدينار الكويتي، الدرهم الإماراتي، الدولار الأميركي، والجنيه الإسترليني، ومن دون الحاجة إلى زيارة أي من فروع البنك.



Source link

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *