TodayPic

مجلة اخبارية

الاقتصاد

«stc» نظّمت بطولة بادل لذوي الاحتياجات الخاصة


أعلنت شركة الاتصالات الكويتية (stc) تنظيم بطولة البادل لذوي الاحتياجات الخاصة، على استاد اليوسفي بمنطقة دسمان، بالتعاون مع الهيئة العامة لشؤون ذوي الإعاقة، وبمشاركة 93 طالباً وطالبة من مدارس التعليم الخاص في جميع أنحاء الكويت.
ولفتت الشركة في بيان إلى أن هذه الفعالية تندرج تحت مظلة «لأننا_نهتم»، بمناسبة اليوم العالمي للأشخاص ذوي الاحتياجات الخاصة، الأمر الذي يعكس التزام «stc» تجاه المجتمع والتنمية المستدامة.
وقالت المدير العام لاتصالات الشركات في «stc» دانة الجاسم: «نواصل دعم مختلف الشرائح داخل مجتمعنا، وذلك من خلال برنامجنا المستدام للمسؤولية المجتمعية، حيث نهدف إلى تعزيز بيئة تُمكّن كل فرد من أن يزدهر ويساهم في مجتمعنا من منطلق إيماننا بالاستمرار في رعاية مثل هذه المبادرات والفعاليات، إيماناً بدور أبنائنا من ذوي الاحتياجات الخاصة في تنمية المجتمع وحرصاً على تحقيق أهداف التنمية المستدامة بشكل عام».

وأضافت الجاسم: «ترى (stc) أنه من الضروري التواصل مع مختلف فئات المجتمع الكويتي ومن ضمنهم ذوو الاحتياجات الخاصة باعتبارها جزءاً لا يتجزأ من المجتمع من خلال تجارب متنوعة تهدف إلى زيادة الوعي حول احتياجاتهم ومتطلباتهم».
وشددت على «ضرورة التمكين الاجتماعي، حتى ندمج أبناءنا من ذوي الاحتياجات الخاصة بطريقة سليمة في المجتمع في شتى المجالات».
وأشارت الجاسم الى دور «stc» الحيوي كشركة رائدة في قطاع الاتصالات الكويتي في تشجيع أبنائها من ذوي الاحتياجات الخاصة ومساندتهم وإبراز مواهبهم، لافتة إلى أن هذه المبادرة تندرج تحت مظلة حملة «لأننا نهتم» والتي تهدف إلى مشاركة ودعم المجتمع في العديد من المبادرات الانسانية والتوعوية.



Source link

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *