TodayPic

مجلة اخبارية

الاقتصاد

«كيبيك»: وصول «مصفاة الزور» للطاقة الإنتاجية القصوى 615 ألف برميل


– البدر: لولا عزيمتكم وإيمانكم القوي برؤية الشركة ما كان لهذا الحلم أن يتحقق

قال الرئيس التنفيذي في الشركة الكويتية للصناعات البترولية المتكاملة (كيبيك) وليد البدر إن مصفاة الزور تحظى بقيمة ومكانة خاصة كوني ضمن الفريق الذي وضع ملامح المصفاة منذ البداية قبل عقدين من الزمن تقريبا، لهذا فمن دواعي فخري واعتزازي أن أشارككم فرحة الإنجاز وتكريم فرق العمل الذي جاهد وثابر لتشغيل مصفاة الزور.

وخلال حفل نظمته (كيبيك) لتكريم فرق عمل القائمين على اكتمال إنجاز وصول مصفاة الزور للطاقة الإنتاجية القصوى والبالغة 615 ألف برميل يومياً من النفط الخام في مطلع هذا الأسبوع، شكر البدر العاملين على جهودهم في إنجاز وتشغيل وحدات مصفاة الزور بشكل كامل وآمن، قائلا: «لولا عزيمتكم وإيمانكم القوي برؤية الشركة الكويتية للصناعات البترولية المتكاملة لجعل المزيد ممكناً ما كان لهذا الحلم أن يتحقق».

وأضاف «قد برهنتم على قدرتكم المهنية العالية في وقت قياسي سواء كان ذلك خلال مرحلة الإنشاء والتشغيل أو عندما واجهتنا العديد من التحديات والصعوبات والتي اجتزناها بعزيمة قوية، مما مكنا ولله الحمد من الإيفاء بالتزامنا تجاه مؤسسة البترول الكويتية ودولتنا الحبيبة الكويت وساهمنا في تعزيز الصادرات والايرادات المالية».

وأشار البدر إلى فخره بكل عضو في أسرة العمل في الشركة، قائلا: «أنتم فعلا فريق يتميز بالشغف والإخلاص الكبير، أنتم نبض مصفاة الزور ودافعها نحو العالمية، ولكم أن تشعروا بالفخر الكبير للإنجاز الذي ساهمتم في تحقيقه، والذي جعل مصفاة الزور محط أنظار الجميع محليا وعالميا».

وأشاد «بروح التعاون البناء والعمل الجماعي المتكامل للنهوض بشركتنا وتحقيق الأهداف المشتركة»، متطلعا إلى «استمرار العمل بروح الفريق الواحد وشحذ الهمم لتحقيق المزيد من النجاحات والتميز».



Source link

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *