TodayPic

مجلة اخبارية

الاقتصاد

«بيتك» يطلق «مع ماستركارد بيتك أنت تختار السيّارة»


أطلق بيت التمويل الكويتي «بيتك»، حملة (مع ماستركارد «بيتك».. أنت تختار السيّارة) المخصّصة لحاملي بطاقات «بيتك Mastercard» الائتمانيّة ومسبقة الدّفع، والتي تُتيح فرصة الفوز لـ8 رابحين يحصل كل منهم على سيّارة أحلامه بمبلغ لا يتجاوز 30 ألف دينار.

وسيتم إجراء سحبين خلال فترة الحملة التي تمتد من 1 فبراير إلى 26 مايو من العام الحالي 2024، بواقع 4 رابحين في كل سحب، وسيُقام السّحب الأوّل بتاريخ 25 أبريل، والثاني بتاريخ 5 مايو بحضور وإشراف ممثّل عن وزارة التّجارة والصّناعة.

وأعرب المدير التنفيذي لمنتجات بطاقات الائتمان في «بيتك»، طلال العربيد، عن سعادته بإطلاق هذه الحملة المميّزة لعملاء «بيتك» بالتّعاون مع «ماستركارد»، مؤكداً مواصلة إطلاق مثل هذه الحملات التي دائماً ما تكون فريدة من نوعها وتضيف قيمة لتجربة العميل، وبكل تأكيد تتوّج العديد من الفائزين بجوائز قيّمة، حيث تمكّن (مع ماستركارد «بيتك».. أنت تختار السيّارة) كل رابح من شراء سيّارة أحلامه من اختياره بمبلغ لا يتجاوز 30 ألف دينار.

وأشار العربيد الى أن عمليّات الشّراء التي تؤهّل العميل للدّخول في السّحب تشمل جميع عمليّات الشّراء عبر بطاقات «بيتك» ماستركارد الائتمانيّة ومسبقة الدفع محلياً وعالمياً أو عبر التسوّق الإلكتروني، بحيث يحصل العميل مقابل كل عمليّة شرائيّة محلياً بقيمة دينار واحد على فرصة لدخول السّحب (متضمّنة العمليّات الشّرائيّة التي تتم عن طريق المواقع الإلكترونيّة عبر الانترنت بالدّينار)، ومقابل كل عمليّة شرائيّة عالمياً بقيمة دينار واحد يحصل العميل على 10 فرص للدخول بالسّحب (متضمّنة العمليّات الشّرائيّة التي تتم عن طريق المواقع الإلكترونيّة عبر الانترنت بالعملات الأجنبيّة)، منوّهاً إلى أن عمليّات السّحب النّقدي محلياً وعالمياً غير مؤهّلة للحملة.

ولفت العربيد إلى أن ربط الجوائز بإمكانيّة الاستخدام داخل أو خارج الكويت يُساهم في تشجيع استخدام البطاقات في السّوق المحلّي، وينشّط مبيعات التجّار، ويحقّق المصلحة المشتركة لـ«بيتك» و(Mastercard)، وبكل تأكيد يُشكّل قيمة مضافة لتجربة العميل في التسوّق وفي الخدمات المصرفيّة، وهو الهدف الأساسي لـ«بيتك» تجاه عملائه.



Source link

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *