TodayPic

مجلة اخبارية

الاقتصاد

«لولو هايبرماركت»: نسخة مطابقة لـ «أبراج الكويت»… من عبوات الحليب


15 فبراير 2024

10:00 م

71  

احتفالاً بذكرى الأعياد الوطنية للكويت، أعلن سوق لولو هايبرماركت، عن «عرض مذهل للإبداع والمهارة الفنية في فرعه في القرين».

وذكر «لولو هايبرماركت» أن احتفاله باليوم الوطني للكويت ويوم التحرير (25 و26 فبراير من كل عام)، يعتبر حدثاً يتطلع إليه المتسوّقون، ليس فقط بسبب العروض المذهلة التي ينتظرونها في هذه المناسبة، لكن أيضاً بسبب الأسلوب الابتكاري والفريد الذي يتم الاحتفال به في الهايبرماركت سنوياً.

وأضاف أن السوق سيقدم في هذه المناسبة عرضاً مذهلاً للإبداع والمهارة الفنية في فرعه في القرين، مبيّناً أن «الحرفيين المبدعين في سوق لولو هايبرماركت، أنشأوا نسخة طبق الأصل لأبراج الكويت الشهيرة، باستخدام عبوات الحليب وعصائر الفواكه فقط».

وذكر أن العرض الشاهق، المصنوع من نحو 17000 عبوة فردية من الحليب وعصير الفواكه، وتم الحصول عليها من الشركة المحلية الكويتية للألبان الدنماركية (KDD) تم رصّها فوق بعضها بعضاً لتصل إلى ارتفاع يزيد على 6 أمتار.

وبيّن «لولو هايبرماركت» أن اختيار أبراج الكويت لتكون نموذجاً للعرض «لم يكن بطريقة عشوائية، فقد رغبنا في إعادة إحياء أحد المعالم الكويتية التي تمثل استقلال البلاد وروح الحرية لشعبها»، داعياً المتسوقين والزوار إلى التوجه إلى فرع القرين لمشاهدة العرض المذهل، والتقاط الصور التذكارية أمامه.



Source link

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *