TodayPic

مجلة اخبارية

الاقتصاد

تسوقوا عطوركم المفضلة وتمتعوا بخصم 50 في المئة في «مبخر فرايدي»


أعلنت شركة مبخر، الشركة الرائدة في مجال انتاج أفخر العطور الشرقية والغربية، إطلاق حملة «مبخر فرايدي» السنوية يوم الجمعة الموافق 10 نوفمبر والتي تعد أكبر حملة تسويقية لدى الشركة.
ستمتد الحملة حتى نهاية شهر نوفمبر، وستقدم للعملاء فرصة استثنائية للاستفادة من خصم بنسبة 50 في المئة على كافة المنتجات عبر موقع الشركة الإلكتروني وفي نقاط بيعها في جميع أنحاء الكويت، والمملكة العربية السعودية، والإمارات العربية المتحدة، وقطر، والمملكة البحرين.
ومن خلال هذه الحملة، ستتاح الفرصة لعملاء مبخر التسوق من مجموعة متنوعة من المنتجات بنصف السعر بما في ذلك العطور الأكثر مبيعاً، وموزعات العطور المنزلية والمكتبية، وبخاخات الجسم، والبخور، وغيرها.
«مبخر فرايدي» توافر فرصة مثالية للزوار الذين يريدون شراء عطورهم والمفضلة، أو للذين يبحثون عن الهدية المثالية لإهدائها لأحبائهم.

وبإمكان العملاء التوجه إلى أي من أفرع مبخر أو زيارة الموقع الإلكتروني على لتسوق مجموعة واسعة من العطور الفاخرة بنصف السعر طوال شهر نوفمبر.

عنmubkhar
مبخر هي شركة عطور متخصصة في انتاج أفخر العطور الشرقية والغربية المصنعة بمواصفات عالية الجودة. وشركة مبخر المملوكة من قبل فلاورد، الوجهة الأولى في مجال توصيل الورود والهدايا أونلاين في منطقة الشرق الأوسط، هي شركة العطور الوحيدة في المنطقة التي تمكن العميل من تصميم عطره الخاص من خلال مجموعة زيوت عطرية طبيعية.

الجودة هي جُل اهتمام مبخر. وعند تطوير أي منتج، فإننا نحترم بدقة معايير السلامة والأنظمة الدولية المعمول بها، حيث تمثل الجودة أحد العلامات الفارقة التي تميزنا عن منافسينا واقراننا في السوق.

نحرص في مبخر على حماية الإنسان والبيئة لذا فإننا لا نال جهداً في سبيل أن تكون منتجاتنا صديقة للبيئة، والا تكون عرضة للتسبب في أي ضرر على المدى الطويل أو حتى الحساسية للمستهلكين.



Source link

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *