TodayPic

مجلة اخبارية

منوعات

زهرة الخليج – ثنائيات رومانسية ناجحة من جنسيات مختلفة


#مشاهير العرب

في الحب.. إذا أراد الثنائي إكمال حياتهما معاً، فإنهما يتخطيان أي عقبات أو حدود تقف أمامهما، حتى لو كانت حدوداً دولية. فكما رأينا في العديد من ثنائيات المشاهير لم تقف الجنسية، أبداً، عائقاً أمام عيش حياة زوجية ناجحة وسعيدة. وبمناسبة شهر الحب، نستعرض أبرز الثنائيات الرومانسية من الجنسيات المختلفة.

ثنائيات رومانسية من جنسيات مختلفة:

  • كندة علوش وعمرو يوسف
    كندة علوش وعمرو يوسف

كندة علوش وعمرو يوسف:

عام 2017، تزوج النجم المصري عمرو يوسف من الممثلة السورية كندة علوش. فبعد علاقة صداقة قوية تحولت إلى حب، كلل الثنائي هذه العلاقة بالزواج والإنجاب، ويعيشان حياة زوجية هادئة وناجحة، رغم اختلاف جنسيتيهما.

  • ريا أبي راشد وفاليريو كامرانو
    ريا أبي راشد وفاليريو كامرانو

ريا أبي راشد وفاليريو كامرانو:

أعلنت الإعلامية اللبنانية ريا أبي راشد عام 2011، زواجها من رجل الأعمال الإيطالي فاليريو كامرانو، وكانت هذه الزيجة صدمة لمحبي الإعلامية في الدول العربية، حيث استغرب الكثيرون اختيارها رجلاً من جنسية أجنبية بعيدة تمامًا عن المجتمع العربي. لكن، تكللت هذه الزيجة بالنجاح والاستمرار، وأثمرت ابنتهما «لولا» التي ولدت في 2016.

  • وسام بريدي وريم السعيدي
    وسام بريدي وريم السعيدي

وسام بريدي وريم السعيدي:

تزوج الإعلامي اللبناني وسام بريدي من عارضة الأزياء ومدونة الموضة والجمال التونسية ريم السعيدي عام 2018، وتعد هذه الزيجة من أنجح العلاقات الزوجية الرومانسية في الوسط الفني والإعلامي، فلطالما خطفا الأنظار بظهورهما معاً، كما يشاركان متابعيهما، عبر حساباتهما على مواقع التواصل الاجتماعي، اللحظات السعيدة التي تجمعهما مع ابنتيهما: «بيلا صوفيا»، و«آيا صوفيا».

  • تيم حسن ووفاء الكيلاني
    تيم حسن ووفاء الكيلاني

تيم حسن ووفاء الكيلاني:

من الزيجات الفنية الناجحة، زواج الفنان السوري تيم حسن والإعلامية المصرية وفاء الكيلاني، اللذين تزوجا عام 2017، وليست الجنسية الفارق الوحيد بين تيم ووفاء، إذ إن العمر بينهما أيضاً كان من الفروق الواضحة، التي اعتقد الجميع بسببها أن هذه الزيجة لن تستمر بسبب صغر تيم عن وفاء بـ4 سنوات، إلا أن زواجهما نجح واستمر.

  • كارول سماحة ووليد مصطفى
    كارول سماحة ووليد مصطفى

كارول سماحة ووليد مصطفى:

تزوجت النجمة اللبنانية كارول سماحة عام 2013 من رجل الأعمال المصري وليد مصطفى، وأثمر هذا الزواج ابنتهما «تالا»، ولا تزال تلك الزيجة ناجحة بعد أكثر من 10 سنوات زواجاً.



Source link

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *