TodayPic

مجلة اخبارية

منوعات

“فوشيا” يرصد أبرز لقطات حفل ليلة الأمير سعود بن عبدالله


رصد موقع “فوشيا” أبرز لقطات حفل ليلة الأمير الشاعر سعود بن عبدالله الذي قدمه أبرز نجوم الغناء في الخليج والوطن العربي، وذلك على مسرح “محمد عبده أرينا” في بوليفارد سيتي، ضمن فعاليات موسم الرياض 2024.

وكان رئيس الهيئة العامة للترفيه في السعودية، المستشار تركي آل الشيخ، عدّ هذه الليلة “ليلة من ألف ليلة”، حيث أعلن عبر حسابه على “إكس” قبل أيام قليلة عن حفل غنائي ضخم بعنوان “ليلة الأمير سعود بن عبدالله”.

وتغنّى نجوم الحفل أحلام، ومحمد عبده، وماجد المهندس، وأميمة طالب، ونوال الكويتية، ورابح صقر، بقصائد الأمير سعود بن عبدالله، وسط تفاعل جماهيري كبير، تحت قيادة المايسترو هاني فرحات.

وقدم النجم ماجد المهندس مجموعة من أغانيه التي تعاون فيها مع الشاعر الأمير سعود بن عبدالله، من بينها “ما للنجوم أوطان”، و”أدعج غنج”، و”بديت أطيب”، و”لو بتسأل”.

وبدأ الفنان رابح صقر فقرته الغنائية وهو يعزف على العود، وتألق بأغنية “كل ما اهتز عودك”، وكذلك أغنيتَي “عجزت”، و”سوالف أكثر”.

وأدت نوال الكويتية فقرتها وسط صيحات الجمهور، وأدت أغاني “قلي متى”، و”الشوق”، و”ياذا الخطأ”، فيما افتتحت الفنانة أميمة طالب الحفل بوصلة غنائية قدّمت خلالها “فمان الجرح”، وأغنية “رسالة حب” للفنان الراحل طلال مداح، وأيضًا أغاني: “هلا هلا، وما دريت، والموت الأحمر”.

وأطربت أحلام الحضور بأغنية “باب الليل”، كما قدمت بإحساس عالٍ أغنية “طولت”، وأغنية “شفيك غايب”.

وأعربت أحلام عن سعادتها بالمشاركة في حفل ليلة الأمير سعود بن عبدالله، وقالت في مقطع فيديو جرى بثه قبيل وصلتها الغنائية: من المملكة العربية السعودية العظيمة ومن قلب الرياض.. شاعر رومانسية هو شاعر الحب سمو الأمير سعود بن عبد الله.

وأضافت: تشرفت بأن يحمل صوتي بعض أغانيك.. فخورة بأني في يوم من الأيام غنيت لسمو الأمير سعود بن عبد الله الشاعر والمبدع.



Source link

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *