TodayPic

مجلة اخبارية

منوعات

زهرة الخليج – قناة ماجد تحتفل بالشهر الفضيل بباقة من البرامج المتميزة للصغار


#منوعات

أعلنت قناة «ماجد» التابعة لشبكة أبوظبي للإعلام، شركة خدمات الإعلام العامة الرائدة في دولة الإمارات، عن دورتها البرامجية المتميزة لشهر رمضان المبارك، والتي تضم 17 برنامجاً متنوعاً يناسب تفضيلات الصغار ويحاكي اهتماماتهم، من بينها برامج جديدة وحصرية تُعرض للمرة الأولى على شاشة القناة وتطبيقها الرقمي «عالم ماجد».

وتقدم الدورة الرمضانية الجديدة مُحتوى متنوعاً وترفيهياً يضمن للمشاهدين الصغار المعرفة والمُتعة والفائدة من خلال قصصه المشوقة وشخصياته المحببة، ويعزز الثقافة الوطنية والقيم الإنسانية في نفوسهم، بما ينسجم مع استراتيجية شبكة أبوظبي للإعلام الرامية إلى تقديم محتوى نوعي يثري المعرفة المجتمعية ويناسب تطلعات مختلف فئات المجتمع.

وتشمل قائمة برامج قناة «ماجد» في شهر رمضان، والمتاحة عبر تطبيق «عالم ماجد» المتوفر على أجهزة iOS وأندرويد وآبل تي في التالي:

– برنامج «صديقي لومي» الذي يطل في الموسم الثاني بفقرات جديدة متنوعة، حيث سيشارك الأطفال فوائد طبق لومي الصحي، بالإضافة لمجموعة من التحديات المضحكة والمواضيع الشيقة التي تختلف على مدار الـ 15 حلقة.

– برنامج «النّوّام» الذي يعرض بالتعاون مع المجلس الأعلى للأمومة و الطفولة، حيث يشارك الأطفال من أعضاء برلمان الطفل الإماراتي في تقديم فقرات البرنامج التي تهم الطفل والتي تتنوع بين المواضيع الثقافية والاجتماعية والتراثية.

– برنامج «عائلة ميني»، والذي يُعرض في الساعة 5 مساءً بتوقيت الإمارات، ويُصوّر حياة عائلة من القرود الرائعة «البناناس» ومغامراتها اليومية.

– برنامج «مانون» الذي يُعرض في الساعة 5:30 بتوقيت الإمارات، ويروي قصة «مانون» ملكة الحيوانات الصغيرة التي تجد نفسها في مغامرات مضحكة ومسلية مع رفاقها.

– برنامج «مايلو»، الذي يُعرض في الساعة 6 مساءً بتوقيت الإمارات، يصور مغامرات قط صغير عمره 5 سنوات، يحب لعب الأدوار لاستكشاف عالم الوظائف والمهن مع أصدقائه المقربين.

– «يوميات فطين» يعرض في الساعة 6:30 مساءً بتوقيت الإمارات، ليأخذ المشاهدين الصغار في رحلة حافلة بالمغامرات مع «فطين» وأصدقائه و«الروبوتة شهيرو».

  • قناة ماجد تحتفل بالشهر الفضيل بباقة من البرامج المتميزة للصغار
    أمونة

– تطلّ شخصية «أمّونة المزيونة» على المشاهدين الصغار في الساعة 6:45 مساءً بتوقيت الإمارات لتعرض قصصاً من عالمها الخاص وحكاياها المضحكة مع أخويْها علي وسيف.

– برنامج «علماء المسلمين» الذي يُعرض في الساعة 7 مساءً بتوقيت الإمارات، يعرف الأطفال على كبار علماء الحضارة الإسلامية الذين ساهموا في تقديم الكثير من الإنجازات العلمية الهامة في شتى المجالات.

– الموسم الخامس من المسلسل الكرتوني «منصور» الذي يعرض في الساعة 7:45 بتوقيت الإمارات، وهو مسلسل كوميدي يتمحور حول صبي نشيط مُحبّ للحياة ومغامراته مع صديقيه المقربين «عبيد» و«سالم».

  • حكايات أبو الظرفاء
    حكايات أبو الظرفاء

 «حكايات أبو الظرفاء» ويعرض في الساعة 7:15 مساءً، وهو برنامج رسوم متحركة تستوحى أحداثه من قصص «أبو الظرفاء» التي نُشرت على صفحات مجلة ماجد منذ أكثر من 40 عاماً.

– مسلسل «الزيبرا المربعة وأصدقائها الأربعة» الذي يُعرض في الساعة 8 مساءً بتوقيت الإمارات، يسلط الضوء على يوميات «بولي» الحمار الوحشي والأصدقاء.

– المسلسل الكرتوني الشهير «ماروكو الصغيرة» في الساعة 8:30 مساءً بتوقيت الإمارات.

– الجزء الأول من مسلسل مغامرات الفضاء «غورمتي» في الساعة 9 مساءً.

– الجزء الثاني من مسلسل «النينجا الصغار» في الساعة 9:30 مساءً بتوقيت الإمارات، والذي يروي قصة دفاع هيرو وأصدقائه عن الأرض ومواجهة أمراء الحرب «أشيدا».

– المسلسل الكرتوني «كائنات الجرة»، فيُعرض في الساعة 10:15 مساءً بتوقيت الإمارات ليروي مغامرات الثنائي صوفي وأخيها ديفيد اللذين وجدا مخلوقات غريبة وعجيبة.

– المسلسل الشهير ريمي في الساعة 10:30 مساءً بتوقيت الإمارات.



Source link

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *