TodayPic

مجلة اخبارية

منوعات

مسلسل عتبات البهجة.. 4 نصائح لتعليق شريط اللمبات بغرفة النوم



 


ظهر في غرفة نوم حفيدة بهجت بمسلسل عتبات البهجة شريط من اللمبات أعلى السرير، وهو من اتجاهات الديكور التي تضيف لمسة جمالية داخل الغرف وتزيد من إضاءتها، وفى هذا السياق، نستعرض نصائح لتعليق شريط من اللمبات داخل غرفة النوم، وفقاً لما ذكره موقع “lektronlighting“.


 


نصائح لتعليق شريط من اللمبات بغرفة النوم

 


قياس شريط اللمبات

 


تأتي معظم شرائط الإضاءة مع توجيهات حول كيفية قص الشريط ليناسب المساحة المخصص لتعليق الشريط، على سبيل المثال، خذ الشريط وارفعه إلى أعلى طاولة أو السرير، ومع ذلك، من المهم تذكر إنه يمكن قطع مرة الشريط مرة واحدة فقط، وسيصبح الطرف الآخر من الشريط عديم الفائدة. ولذلك يجب التأكد من قصه عند المكان الصحيح، بحيث يتبقى شريط إضاءة يعمل.


 


الأسلاك

 


يجب قطع الأسلاك بطريقة صحيحة،  ويمكن تحقيق ذلك من خلال الاستعانة بأحد المحترفين أو مشاهدة مقطع فيديو حول قطع الأسلاك بطريقة صحيحة.


 


استخدام لاصق

 


تأتي معظم مصابيح الشريط LED مع مادة لاصقة مثبتة بالفعل على الشريط، ولكن هناك بعض الأسطح التي يصعب أن تلصق بها اللاصقة، لذلك يمكن استخدام شريط لاصق إضافي، أو مشابك تثبيت LED، أو مسار تثبيت.




 


إضاءة شريط اللمبات

 


يجب استخدام شريط لاصق لتثبيت شريط اللمبات في مكانه أثناء ضبط اللمبات التي يتم تعليقها، مع تجنب قطع الشريط أثناء توصيل الشريط بالتيار الكهربي .

صورة أخرى من مشهد عتبات البهجة
صورة أخرى من مشهد عتبات البهجة
غرفة النوم
غرفة النوم


 


 



Source link

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *