TodayPic

مجلة اخبارية

منوعات

شيرين عبد الوهاب تروي قصصا صادمة عن حياتها للمرة الأولى


قصة شيرين عبد الوهاب والثعبان

وكشفت شيرين أن الإقامة في التجمعات السكنية الجديدة (الكومباوند) لا تحبها، وتحلم بالعودة لمنطقة نشأتها والسكن في القلعة.

وأضافت: حلم حياتي أسكن في القلعة، عايزة أعيش في البيوت والشوارع المزيتة اللي عمرها قرون، مش في الصحرا اللي إحنا عايشين فيها.. أنا جالي تليفون إنهم لقوا ثعبان في البيت في الكومباوند، ودع معناه إني مش داخلة التجمع كله مش البيت، وراجعة القاهرة مش عارفة أروح بيت مين من صحابي.

تفاصيل مكالمة تركي آل الشيخ وشيرين عبد الوهاب

وخلال الحلقة، روت شيرين تفاصيل دعم رئيس الهيئة العامة للترفيه في السعودية، المستشار تركي آل الشيخ، لها، قائلة: كلمني وقالي مكانك فاضي، ويجب أن تعودي للغناء مرة أخرى.

وبينت الفنانة أنه عندما تحدث معها آل الشيخ شعرت بوجود سند لها، كما ساعدها عدد كبير من محبّيها، وهو ما أشعرها بالدفء والوقوف مجددًا على قدميها.

ولفتت شيرين إلى أنها فوجئت عندما أطلق عليها آل الشيخ لقب “مارادونا الفنانات”، وعلقت: أنا بحب مارادونا وكنت بقرأ عنه مقالات كتير بشوف فيه شبه مني.

شيرين تريد توثيق حياتها

كما قالت شيرين إنها تريد توثيق تجربتها في الحياة والفن، مضيفة: من وأنا طفلة صغيرة أنا مضطهدة في البيت، وبيقولولي انتي مش هتبقي حاجة وبيتنمروا عليا.

وأشارت إلى أنها عندما كبرت تلقت رسائل عديدة من فنانيين وملحنين معروفين بأنها لا تصلح للغناء بسبب شكلها، وبأن هذه المهنة تقتصر على النساء الجميلات فقط.



Source link

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *