TodayPic

مجلة اخبارية

منوعات

هل حاولت شيرين عبد الوهاب توريط أصالة وعمرو أديب ضد أنغام؟


تناقل رواد مواقع التواصل الاجتماعي، مقطعاً مصوراً من مقابلة الفنانة المصرية شيرين عبد الوهاب مع الفنانة السورية أصالة نصري والاعلامي المصري عمرو أديب، في برنامج “بودكاست Bigtime”، والتي كادت خلاله، أن تورطهما بذكر اسم الفنانة أنغام، بطريقة غير مباشرة وسلبية.

وظهرت شيرين خلال اللقاء وهي تتحدث عن زميلة لها في الوسط الفني، يراها الجميع على هيئة “الملاك البريء” رغم طبيعتها المغايرة، كإشارة منها إلى أنغام، دون ذكر اسم الأخيرة، معلقة: تقول دي ملاك، وهيا يا ساتر.

فيما أوضح عمرو أديب أن هذه الفنانة تشعر “بالغل” من شيرين، وتضعها كهدفا دائما لها، لتؤكد الأخيرة صحة كلامه، بعبارة: هيا ميتة مني، ربنا يكفينا شرها.

وأكد أديب خلال اللقاء أنه على دراية بأسماء أربعة فنانات يشعرن بالكره تجاه شيرين، لتوضح الأخيرة أنها قصدت فنانة معينة، موجهة أنظارها إلى الفنانة أصالة التي حرصت على التزام الصمت طوال الحديث الدائر، قائلة لها: انتي عرفاها.

وردّت أصالة على شيرين والابتسامة تطغى ملامحها، أنها تعلم اسم الفنانة المقصودة، لكنها بدورها لا تراها تتمتع بصورة حسنة وقابلة للمديح، معلقة: بس مش باينة ملاك، ليرد أديب: لا باينة باينة.

وقالت شيرين في نهاية حديثها لأصالة إن الفنانة المقصودة والتي لم يذكر اسمها لا تتمتع بملامح جيدة لأن المشاعر الكامنة بداخلها تسيطر على وجهها الخارجي، لافتة: حرام من كتر الغل اللي جواها، قلبها طافح على وجهها.



Source link

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *