TodayPic

مجلة اخبارية

منوعات

سعد الصغير يرد على اتهامات بوسي ويفتح النار عليها


هاجم الفنان المصري سعد الصغير مواطنته المغنية الشعبية بوسي بعد أن وجهت له اتهامات عديدة خلال استضافتها في برنامج “العرافة“، بينها أنه يغار فنيا منها، وذلك بعدما أجرى زيارة إلى والدها قبل وفاته وقام بتصوير مقطع فيديو معه لفضحها.

وقال الصغير خلال لقائه في البرنامج ذاته الذي تقدمه الإعلامية بسمة وهبة تحت عنوان “حق الرد“، إن بوسي رفضت مسامحة والدها قبل وفاته، مضيفا: رغم أنه ظلمها لكن كان كل اللي طلبناه منها تيجي تفرح أبوها وتقعد معاه، ولم ترد عليا أصلًا.

وأوضح أن والدها كان بحاجة إلى مبلغ قيمته أربعة آلاف جنيه لإجراء عملية “مياه بيضاء” في عينه، ورفضت أن تقدم له هذا المبلغ.

كما اتهم الصغير مواطنته بأنها تسببت في حبس طليقها السابق وليد فطين، قائلًا: جابت فطيم وكتفته وضربته 13 شبشب على وشه، وكلنا شاهدين إنها اللي حبسته، وكان معانا الليثي والسبكي، وغيرهما، وكنا قاعدين واعترفت إنها اللي حبسته.

واستطرد: كلهم كانوا قاعدين وهي اعترفت إن هي اللي حبست زوجها.. ارفعي عليا قضية ممكن أكون أنا كداب.

وأضاف الصغير وهو بحالة من الغضب والصراخ أنه كان على علاقة صداقة قوية مع بوسي، معقبًا: كنا عيلة.. بخلص شغل الهرم كنا بننام عند بوسي لأن عندهم فيلا دورين.

ولفت إلى أن الفنانة استغاثت به حتى يخرجها من أزمتها مع طليقها، منوهًا إلى أن الأخير جعلها توقع على 30 وصل أمانة.

وتابع: دون علم هشام ربيع، اتفقت بوسي مع شخصين على ضرب وليد فطين فور رؤيته والاستيلاء على إيصالات الأمانة منه، ولكن كاميرا التقطت كل ما حدث، وأكد هشام ربيع أنه ندم على الزواج منها.

واستكمل حديثه: لم أفضح بوسي، لكن والدها طلب مني أن يظهر معي في البرنامج حتى تقول له بوسي إنها سامحته، وأنا اللي عملت الشقة وقلت لبوسي تقوله إنها اللي عملت الشقة وتقوله كل سنة وأنت طيب، لكنها قالت لي اعمل اللي أنت عاوز تعمله.



Source link

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *