TodayPic

مجلة اخبارية

منوعات

زهرة الخليج – أناقة صديقة للبيئة.. 4 علامات تجارية تقدم ملابس عضوية


#إطلالات

في ظل الحديث عن النهج المستدام، والحصول على منتجاتٍ عضوية؛ لما في ذلك من أثرٍ إيجابي على البيئة من حولنا، يكثر الحديث عن القطن العضوي، وهو القطن الذي يُزرع دون مبيدات حشرية سامة أو أسمدة أو كائنات معدلة وراثياً، لكونه يشكل بديلاً صحياً وأكثر وعياً بالبيئة للمواد النسيجية غير العضوية، إلى جانب أنه أكثر صحة للمستهلكين أيضاً، حيث يمكن أن يسبب التعرض للمبيدات الحشرية مجموعة من المشكلات الصحية، بدءًا من الصداع والغثيان، وحتى الأمراض المزمنة طويلة المدى، بما في ذلك: السرطان، والأضرار التناسلية، واضطرابات الغدد الصماء.
وفي حالِ كنتِ ترغبين بشراء ملابس مصنوعة من القطن العضوي، وتبحثين عن علاماتٍ تجارية مستدامة تقدم هذه المنتجات، فإننا هنا نرصد لكِ مجموعةً منها.

  • Mate
    Mate

“مات” (MATE):
من التيشيرتات والقمصان دون أكمام إلى السراويل القصيرة، تستخدم هذه العلامة التجارية المواد الطبيعية وغير السامة عند صناعة ملابسها، مثل: الأصباغ المنخفضة التأثير، والقطن العضوي وتحافظ على بصمتها الكربونية صغيرة أيضاً، حيث يقع مصنعها على بعد 17 ميلاً من مقرها الرئيسي، إضافةً إلى أن عبواتها مصنوعةٌ بالكامل من مواد معاد تدويرها، ويوجد لديها برنامج لإعادة التدوير للقطع القديمة.

  • Pact
    Pact

“باكت” (Pact):
تلتزم هذه العلامة التجارية بإنتاج ملابس تجعل العالم مكاناً أفضل، إذ تبذل قصارى جهدها لضمان أن تكون سلسلة التوريد الخاصة بها بأكملها، بدءاً من زراعة وحصاد القطن العضوي، وحتى الخياطة النهائية للملابس، نظيفة ومستدامةً قدر الإمكان. وتقدم هذه الشركة العديد من القطع من القمصان والفساتين والملابس الداخلية والقطع الأساسية.

  • Organic Basics
    Organic Basics

“أورغانك بايزكس” (Organic Basics):
تتمحور رؤية هذه الشركة حول إنتاج الأساسيات الصديقة للبيئة التي ستدوم، بما في ذلك: الملابس الداخلية للكبار، والقمصان الأساسية، والسراويل الضيقة المريحة.
ونشأت هذه الشركة في الدنمارك عام 2015 (لكنها متاحة للشحن إلى جميع أنحاء العالم)، وهي ليست أخلاقية فحسب، بل إنها أيضاً منخفضة الهدر والتأثير.

  • For Days
    For Days

“فور دايز” (For Days):
95% من الملابس المستعملة، التي يتم التخلص منها يمكن إعادة استخدامها، أو إعادة تدويرها، وهذا ما تعكف على فعله “فور دايز”، إذ تمزج بين القطن العضوي (والتيري المعاد تدويره)، لإنتاج قطع أساسية شاملة للجنسين. وإلى جانب أنها مصنوعة من القطن العضوي، وذات أسعار معقولة، فهي أيضاً أنيقة جداً، ويوجد فيها الكثير من القطع من قمصان متوسطة الطول، وملابس فضفاضة، وحتى قمصان كلاسيكية، مستوحاة من التسعينيات.



Source link

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *