TodayPic

مجلة اخبارية

منوعات

زهرة الخليج – شاهدي صورهن.. النجمات يواصلن التألق بقفاطين رمضان


#إطلالات

خلال الأيام الأخيرة من شهر رمضان، تواصل النجمات ومدونات الموضة، التألق بإطلالاتهن الرمضانية المحتشمة في ظهورهن المميز خلال الشهر المبارك، ومع هذا الإبداع والأناقة، نستعرض كيف تواصل النجمات التألق في شهر رمضان المبارك من خلال ارتداء العبايات والقفاطين الرمضانية.

هيفاء وهبي تتألق بالأبيض

  • شاهدي صورهن.. النجمات يواصلن التألق بقفاطين رمضان
    هيفاء وهبي

تحرص النجمة اللبنانية هيفاء وهبي، على مشاركة جمهورها ومتابعيها عبر حساباتها على منصات التواصل الاجتماعي، بأحدث إطلالتها الرمضانية، ومن بينها ظهورها بالقفطان الأبيض المميز بالتطريزات الذهبية في الجزء العلوي على شكل سنابل قمح، بالإضافة إلى الأكمام المزخرفة بالكامل بهذه السنابل الساحرة، مع شريطين من اللون الذهبي الممتدين بشكل عامودي على تنورة القفطان. ونسقت مع إطلالتها الساحرة هذه، حذاء يجمع بين اللونين الذهبي والفضي، بالإضافة إلى الحقيبة الذهبية الصغيرة بتصميم دائري، ومكياج يعتمد على الألوان الفاتحة واللامعة.

مهيرة عبد العزيز بقفطان وردي

واحد من أجمل الإطلالات الرمضانية التي تألقت بها النجمات في الأيام الأخيرة من الشهر المبارك، هو القفطان الوردي الذي خطفت به الإعلامية مهيرة عبد العزيز، الأنظار، إذ جاء بتصميم مختلف وبسيط، تميز بقصة العباءة المجسمة على القوام مع الخصر المحدد بشريط ذهبي، ومزود بغطاء الرأس المتصل بالرأس. وأكملت إطلالتها الناعمة، بحقيبة صغيرة باللون الذهبي، ومكياج ناعم يعتمد على الألوان الفضية البراقة، للمزيد من الحيوية والجمال في إطلالتها.

مي عمر بالفستان البنفسجي

على الرغم من أن الفساتين من القطع قليلة التنسيق في شهر رمضان، إلا أن النجمة المصرية خطفت الأنظار بإطلالتها بهذا الفستان البنفسجي الساحر الذي جاء بتصميم مجسم ومنقسم إلى قطعتين: القطعة العلوية تشبه التوب، وجاءت مُزينة بتطريزات ذهبية وأكمام طويلة على هيئة وشاح مفتوح من الداخل، والجزء السفلي جاء منسدلاً بشكل مستقيم، مما جعله يشبه الفستان أقرب من العباية.

ريم عبد الله بفستان بكاب

تألقت النجمة ريم عبد الله بإطلالة ساحرة وأنيقة ضمن إطلالتها في شهر رمضان، إذ اختارت تنسيق فستان أنيق بتصميم مستقيم وطويل ومُزود بكاب قصير يغطي منطقة الذراعين، ومزين بتطريزات ذهبية براقة على شكل زهور.

رؤى الصبان بقفطان أخضر

واحدة من أجمل الإطلالات الرمضانية التي نسقتها الإعلامية رؤى الصبان في إحدى حلقات برنامجها “آخر كلام”، تألقت بقفطان حريري ناعم، تميز باللون الأخضر الساحر وبقصة أنثوية فضفاضة مع الأكمام الطويلة، ومُزين بحزام على منطقة الخصر كقطعة إكسسوار بارزة تعزز من فخامة القطعة.

نهي نبيل بقفطان تراثي

الإعلامية نهى نبيل من أكثر مدونات الموضة إثراء للإطلالات الرمضانية الأنيقة، وفي إحدى إطلالتها، اختارت قفطان تراثي أنيق باللون الأزرق الناعم الذي جاء بأكمام شفافة مفتوحة من الجانبين مع أجزاء متدلية من الكتفين، وحزام على منطقة الخصر زاد من أناقة إطلالتها، وزُين بالخرز على الأطراف السفلية.



Source link

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *