TodayPic

مجلة اخبارية

منوعات

زهرة الخليج – كيف يُنهي كل برج علاقته بشريكه؟.. طريقة برج الحوت ستفاجئك


#أبراج

قد يكون من الصعب التنبؤ بالطريقة التي سينهي بها شخص ما العلاقة، إذ لكل شخصٍ في هذه الحياة أسلوبه الخاص، الذي يراوح بين اللطيف والودي والهادئ، والناري والفوضوي.

كما أن هناك، أيضاً، من يفضلون الدردشات الانفصالية الناضجة، وأولئك الذين يفضلون الدردشة بهدوء، وإذا نظرتِ إلى علم الأبراج، فإن الأمر يسهل تحديده، فعندما يتعلق الأمر بالحب والمواعدة والعلاقات، فإن كل برج من الأبراج الـ12 يحس بمشاعره بشكل مختلف، إلى جانب أنه يميل، أيضاً، إلى أن يكون لديه نمط معين من الترابط والارتباط، يؤثر في كيفية قطع العلاقات مع الشريك.

تابعي القراءة؛ لمعرفة كيف يقوم كل برج بإنهاء علاقته العاطفية.

  • كيف يُنهي كل برج علاقته بشريكه؟.. طريقة برج الحوت ستفاجئك
    كيف يُنهي كل برج علاقته بشريكه؟.. طريقة برج الحوت ستفاجئك

برج الحمل (21 مارس – 19 أبريل):

رغم كونه نارياً وعاطفياً، فإن برج الحمل هو أحد أكثر الأبراج المباشرة والصادقة في دائرة الأبراج، لذا، إذا لم تكن علاقته تسير على ما يرام، فسيجري محادثة صريحة مع الشريك، ويضع كل شيء على الطاولة.

كما أن المريخ يحكم هذا البرج الناري، لذا سيرغب مواليده في وضع الأمور في نصابها الصحيح، والتعبير عن سلامهم، حيث لا توجد لديهم مشكلة في الإخبار بالأمر كما هو، وقطع العلاقات مباشرة.

برج الثور (20 أبريل – 20 مايو):

مواليد برج الثور يحبون الأمن والاستقرار، ويحكم كوكب الزهرة هذا البرج الترابي، لذلك سيفعلون كل ما يلزم لإنجاح العلاقة، سواء بالتخطيط لقضاء إجازة ممتعة، أو قضاء المزيد من الليالي كعشاق، وبمجرد استنفاد قائمة الإصلاحات المحتملة، عندها سيطلبون الجلوس لإجراء محادثة صادقة.

وإذا شعر مواليد هذا البرج بأنهم لا يحصلون على ما يحتاجون إليه في العلاقة، فسوف يجرون محادثة عملية معك حول سبب رغبتهم في إنهاء العلاقة. وبعد ذلك، يلغون الأمور ودياً بأكثر الطرق الناضجة الممكنة.

برج الجوزاء (21 مايو – 20 يونيو):

يشتهر مواليد برج الجوزاء بكونهم غير حاسمين، ويصعب ربطهم، لذا لا يستمتعون بالمحادثات العميقة أو العاطفية، وبدلاً من قطع العلاقة بشكلٍ واضح، يميلون إلى أن يكونوا غير واضحين.

وكبرجٍ هوائي يحكمه عطارد، قد يقومون بأشياء مزعجة لإبعادك، مثل: خوض معارك، أو إلغاء خطط، وسيفعلون كل ما في وسعهم؛ لتجنب بدء الانفصال، لكنهم سيكونون سعداء للغاية؛ عندما ينتهي الأمر.

  • كيف يُنهي كل برج علاقته بشريكه؟.. طريقة برج الحوت ستفاجئك
    كيف يُنهي كل برج علاقته بشريكه؟.. طريقة برج الحوت ستفاجئك

برج السرطان (21 يونيو – 22 يوليو):

باعتباره واحداً من أكثر الأبراج عاطفية، يجد مولود برج السرطان أن الانفصال أمر صعب، كما أن التخلي عنه يكون أكثر صعوبة، لذا سوف يؤجل الانفصال لأطول فترة ممكنة، وقد يبقى مع شريك لسنوات طويلة جداً.

وعندما يتأكد من انتهاء العلاقة سيجلس مع الشريك، لإجراء محادثة طويلة وعميقة وصادقة، حول سبب حاجته إلى السير في طريقه المنفصل.

برج الأسد (23 يوليو – 22 أغسطس):

كبرجٍ ناري، يميل برج الأسد إلى الانفصال عن شريكه في خضم اللحظة، وسوف يلغي الأمور من أجل الحصول على الكلمة الأخيرة في الجدال، أو لأنه سئم تماماً، وأي شيء يقوله الشريك له بعد ذلك يحدد ما إذا كان سيحصل على فرصة ثانية أم لا.

وغالباً يأخذ مواليد هذا البرج الوقت الكافي قبل إنهاء الأمور رسمياً.

برج العذراء (23 أغسطس – 22 سبتمبر):

عندما يتخلى برج العذراء عن شريكه، فإنه يفعل ذلك بطريقة سريرية تقريباً، إذ ستكون لديهم قائمة مرجعية للإيجابيات والسلبيات؛ لعرضها على الشريك. وكبرجٍ ترابي، سيفعل كل ما يحتاج إليه من أجل المضي قدماً في حياته، وهذا يتضمن الانفصال التام عن العلاقة غير الصحيحة.

برج الميزان (23 سبتمبر – 22 أكتوبر):

باعتباره أكثر الأبراج توازناً وانسجاماً، فإن مواليد برج الميزان ليسوا جيدين في المواجهة أو المشاعر السلبية، إنهم يتجنبون الصراع قدر الإمكان، ولهذا السبب يصعب عليهم البدء بالانفصال، وينتظرون الشريك لإنهاء الأمور أو الانسحاب ببطء.

  • كيف يُنهي كل برج علاقته بشريكه؟.. طريقة برج الحوت ستفاجئك
    كيف يُنهي كل برج علاقته بشريكه؟.. طريقة برج الحوت ستفاجئك

برج العقرب (23 أكتوبر – 22 نوفمبر):

هذا البرج المائي حاد وعاطفي للغاية، لذلك لن يرغب في الجلوس وإجراء محادثة ودية، وسيكون انفصالاً درامياً كبيراً، ومن المحتمل أن يتضمن بعض التعليقات السيئة، التي سيندم عليها لاحقاً.

ويعاني مواليد برج العقرب حقًا عندما تنتهي العلاقات، لذا سيحاولون حماية أنفسهم بعد ذلك عن طريق منع شريكهم السابق، وعدم الاتصال به، كما لو أن العلاقة لم تحدث أبداً.

برج القوس (22 نوفمبر – 21 ديسمبر):

مواليد القوس مغامرون، متوحشون، صادقون؛ لذلك لا يهم إذا كنت معهم لمدة خمسة أيام أو خمس سنوات، إذ في حال قرروا أن الأمر قد انتهى، فقد انتهى الأمر، وينتقلون إلى الموقف التالي في لمح البصر.

وفي كثير من الأحيان، تنتهي علاقاتهم لأنهم يريدون التعرف على أشخاص جدد، ومن المحتمل أن ينفصلوا عن شركائهم بطريقة متهورة دون الكثير من التفسير.

برج الجدي (22 ديسمبر – 19 يناير):

عندما يريد برج الجدي الانفصال، فسوف يدعو إلى اجتماع رسمي متنكر في شكل موعد بمقهى، ويقول: نحن بحاجة إلى التحدث، إذ بمجرد أن يكون وجهاً لوجه مع الشريك، ستكون الأمور واضحة للغاية.

كما أن مواليد الجدي صادقون وعمليون ومنطقيون في كل ما يفعلونه، ويمتد ذلك إلى علاقاتهم وشراكاتهم، ولأنهم لا يريدون إضاعة وقتهم، فسيضعون خطة انفصال كاملة.

برج الدلو (20 يناير – 18 فبراير):

باعتباره من أكثر الأبراج غرابة، يميل برج الدلو إلى إنهاء العلاقة عن طريق الابتعاد ببطء. ففي اللحظة التي يشعر فيها بأن العلاقة محكوم عليها بالفشل، يبدأ في إبعاد نفسه، ويصبح من الصعب الوصول إليه.

  • كيف يُنهي كل برج علاقته بشريكه؟.. طريقة برج الحوت ستفاجئك
    كيف يُنهي كل برج علاقته بشريكه؟.. طريقة برج الحوت ستفاجئك

برج الحوت (19 فبراير – 20 مارس):

إنه أكثر الأبراج حساسية وتعاطفاً، لذلك فإن مواليده يجدون الانفصال صعباً للغاية، خاصة إذا كانوا البادئين، وإذا اضطروا إلى إنهاء العلاقة، فسيكون هناك الكثير من الدموع، والكثير من المحادثات العميقة، ومن المحتمل أن يستغرق الأمر بعض الوقت؛ حتى يتمكنوا من معالجة العلاقة والتغلب عليها، لذا فإن شريكهم سيعيش الكثير من الارتباك.



Source link

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *