TodayPic

مجلة اخبارية

منوعات

الكونسيلر الأخضر.. مستحضر تجميلي يُحدث فارقاً في مكياجكِ


#بشرة

الكونسيلر الأخضر منتج تجميلي فريد ومبتكر، يستخدم بشكل متزايد في صناعة التجميل، وقد اكتسب شعبية كبيرة؛ بسبب فاعليته في تصحيح الألوان، خاصة تحييد الاحمرار، أي اللون الشائع لعيوب البشرة المختلفة، مثل: العيوب، والبثور.

تم تصميم لونه الأخضر خصيصاً وفقاً لنظرية اللون، ما يسمح له بإلغاء أي احمرار على الجلد، بشكل فعال.

كيفية استخدام خافي العيوب الأخضر:

  • الكونسيلر الأخضر.. مستحضر تجميلي يُحدث فارقاً في مكياجكِ
    الكونسيلر الأخضر.. مستحضر تجميلي يُحدث فارقاً في مكياجكِ

إن استخدام الكونسيلر الأخضر، على الرغم من كونه بسيطاً من الناحية النظرية، إلا أنه يتطلب مستوى معيناً من المهارة؛ للحصول على مظهر طبيعي وسلس.

في البداية، من المهم وضع برايمر؛ لإنشاء طبقة ناعمة ومتساوية للكونسيلر، إذ يساعد البرايمر على ضمان امتزاج الكونسيلر جيداً مع البشرة وبقائه في مكانه. وبعد البرايمر، يجب وضع الكونسيلر الأخضر مباشرة على العيوب الحمراء في طبقة رقيقة.

وللتأكد من أن الكونسيلر لا يبدو متكتلًا أو غير طبيعي، من الضروري مزج الكونسيلر جيداً على البشرة. ولتجنب اللون الأخضر الذي يكشف عن الكونسيلر، بمجرد عملية المزج بشكل مثالي، يتم وضع كونسيلر أو كريم أساس بلون البشرة في الأعلى؛ للحصول على لمسة نهائية خالية من العيوب.

أفضل مستحضرات الكونسيلر الأخضر الخافي للعيوب:

مع وجود مجموعة واسعة من الخيارات المتاحة، يكون اختيار خافي العيوب الأخضر المناسب مهمة شاقة. ولتسهيل هذه المهمة، قمنا بتنظيم قائمة بأفضل عشرة منتجات؛ لإخفاء العيوب باللون الأخضر، متوفرة حاليًا في السوق.

NYX Professional Makeup Color Correcting Palette:

  • NYX
    NYX

الأول على قائمتنا هذه، هو لوحة تصحيح ألوان المكياج الاحترافية من «NYX»، توفر خافي العيوب باللون الأخضر إلى جانب ظلال أخرى لتصحيح الألوان، ما يجعلها خياراً متعدد الاستخدامات، للاتي يحتجن إلى أكثر من مجرد اللون الأخضر. وتمت الإشادة بالكونسيلر الأخضر الموجود في هذه اللوحة؛ بسبب قوامه الكريمي، وتغطيته الرائعة، في إخفاء الاحمرار أو حب الشباب.

Smashbox Photo Finish Reduce Redness Primer:

  • Smashbox
    Smashbox

على عكس خافي العيوب التقليدي، فإن هذا النوع من «Smashbox» يعد برايمر، ولكن مع لون أخضر، ويعمل بشكل ممتاز على تحييد الاحمرار، ما يوفر قاعدة مثالية لتطبيق المكياج. بالإضافة إلى ذلك، يساعد على إخفاء مظهر المسام، والخطوط الدقيقة، ما يصنع طبقة خالية من العيوب لوضع المكياج.

Urban Decay Naked Skin Color Correcting Fluid:

  • Urban Decay Naked
    Urban Decay Naked

يوفر سائل تصحيح لون البشرة من «Urban Decay» خافي عيوب أخضر خفيف الوزن، وقابلاً للمزج، يقاوم الاحمرار والعيوب دون التكتل أو التجعد، فهو خيار مثالي للاتي يفضلن لمسة نهائية طبيعية تشبه البشرة، ويحتوي المنتج أيضاً على مكونات، مثل: فيتامينَيْ: (C، وE)، المعروفين بخصائصهما المفيدة للبشرة، ما يجعله أكثر من مجرد كونسيلر.

Maybelline New York Master Camo Color Correcting Pen:

  • Maybelline
    Maybelline

يعد قلم تصحيح الألوان «Master Camo»، من «Maybelline New York»، منتجاً ممتازاً آخر، مصمماً بأداة تطبيق دقيقة؛ لتصحيح الألوان المستهدف. والظل الأخضر فعال بشكل خاص في تحييد درجات اللون الأحمر على الجلد، وتسمح أداة وضع القلم بسهولة الاستخدام، للمحترفين وغير المحترفين.

LA Girl Pro Conceal HD:

  • LA Girl
    LA Girl

لصاحبات الميزانية المحدودة، «LA Girl’s Pro Conceal HD» كونسيلر أخضر رائع، اكتسب شعبية بسبب تغطيته العالية، وتركيبته طويلة الأمد. وعلى الرغم من سعره المعقول، فإنه لا يؤثر في الجودة. وملمسه الكريمي القابل للبناء يجعل من السهل مزجه على البشرة؛ للحصول على لمسة نهائية طبيعية، ما يجعله المفضل لدى العديدات من عاشقات المكياج.

Stila One Step Correct:

  • Stila One Step Correct
    Stila One Step Correct

«Stila One Step Correct»، هو منتج فريد من نوعه، يقوم بإعداد البشرة وتصحيح لونها وتفتيحها وتغذيتها في خطوة واحدة. وتعمل دوامته ذات اللون الأخضر على تقليل الاحمرار، وتصحيح لون البشرة، ما يجعله منتجاً متعدد الأغراض، يستحق الاهتمام.

Clinique Redness Solutions Daily Protective Base:

  • Clinique Redness Solutions
    Clinique Redness Solutions

«Redness Solutions»، من «Clinique»، عبارة عن برايمر ذي لون أخضر، يعمل بشكل فعال على تحييد الاحمرار. وبالإضافة إلى ذلك، فهو يوفر حماية من عامل الحماية من الشمس (SPF)؛ لذا يمكنكِ استخدامه بكل أمن؛ لحماية بشرتكِ من أضرار أشعة الشمس مع معالجة الاحمرار أيضاً.

Dr. Jart+ Cicapair Tiger Grass Color Correcting Treatment:

  • Dr. Jart+ Cicapair Tiger Grass
    Dr. Jart+ Cicapair Tiger Grass

علاج تصحيح اللون «Dr. Jart+ Cicapair Tiger Grass» يقلل الاحمرار، ويوحد لون البشرة، كما أنه مليء بالمكونات المفيدة، التي تساعد على تهدئة البشرة وحمايتها، وهذا المنتج مثالي للاتي يفضلن منتجات المكياج الغنية بالعناية بالبشرة.



Source link

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *