TodayPic

مجلة اخبارية

منوعات

«Loewe x On».. مجموعة أزياء وأحذية رياضية تُعيد تعريف الأناقة


#أخبار الموضة

في مجموعة ساحرة، تعاونت فيها العلامة التجارية «لويفي» (LOEWE)، وعلامة «أون» (On)، أُطلقت تصاميم رياضية، تجمع بين التصميم الإسباني الفاخر، والهندسة السويسرية، تحت شعار «LOEWE x On»؛ لاستكشاف المناظر الطبيعية البرية، وشوارع المدينة، بأناقة وأريحية.

تعاون مميز وساحر في مجموعة «LOEWE x On»:

  • «Loewe x On».. في تعاون جديد للملابس الرياضية والأحذية
    «Loewe x On»

ركزت المجموعة الرياضية – التي ضمت عدداً من الأحذية الرياضية المُبطنة، والملابس العملية – على البساطة وتحسين الأقمشة المُختارة، والألوان المتدفقة، وكذلك التصاميم المأخوذة من الطبيعة، بالإضافة إلى مراعاة جميع الظروف الجوية، إذ ضمت المجموعة سترات معزولة، وأخرى منتفخة، وثالثة مناسبة للعواصف.

كما خصصت المجموعة سترات خفيفة للغاية، مصنوعة من قماش مقاوم للتمزق، ومُكون من طبقتين ونصف، وكذلك أغطية مقاومة للماء ثلاثية الطبقات، بالإضافة إلى أغطية وسحابات مُزينة بالشعار الجديد برقائق عاكسة.

  • «Loewe x On».. في تعاون جديد للملابس الرياضية والأحذية
    «Loewe x On»

وخصصت المجموعة الرياضية، من «LOEWE x On»، القمصان المصنوعة من الجيرسيه التقني المعاد تدويره، والسترات الصوفية، فضلاً عن السراويل الرياضية المناسبة للتدريب، وركوب الدراجات، في حين أن الملحقات، مثل: الجوارب، والأكمام، والقبعات، والملابس الداخلية، تدعم الأداء في جميع الظروف الجوية.

وتأتي الملابس الجاهزة، بالألوان: البرتقالي، والوردي، والأزرق النابض بالحياة، بالإضافة إلى الألوان الأحادية المحايدة الصامتة، وصبغة ربطة العنق (Storm) بالألوان: الأزرق، والرمادي، والأبيض؛ لدفع الحيوية في عناصر المجموعة.

حذاء «Cloudtilt 2.0».. تميز جديد من «LOEWE x On»:

  • «Loewe x On».. في تعاون جديد للملابس الرياضية والأحذية
    «Loewe x On»

حرصت الشراكة الجديدة بين «LOEWE x On» على توفير أحذية «Cloudtilt»، المصممة بشكل مشترك؛ لتضم أحذية رياضية مريحة للغاية، ولتمنح شعوراً بالمشي على السحاب، مع جزء علوي متعدد الطبقات، يتكون من شبكة عالية الأداء، وأقمشة منسوجة، وتحسينات، مثل: أصابع القدم المطاطية، وواقيات، وبطانة إضافية على اللسان، وياقة الحذاء، وحلقة كعب تحمل العلامة التجارية، من خلال حذاء «Cloudtilt 2.0» الجديد.

يأتي «Cloudtilt» الأصلي باللون الأصفر النيون الأحادي الجديد، إلى جانب اللون الأخضر الكاكي، والورد البري، والأحمر البنجر، والبحري، والرمل، وجميعها مستوحاة من الطبيعة البرية.

  • «Loewe x On».. في تعاون جديد للملابس الرياضية والأحذية
    «Loewe x On»

صممت هذه المجموعة بهدف الهروب بعيداً عن حياة المدينة، ولتبيان جوهرها، وقطعها أثناء الحركة. واستعانت «Loewe x On» بعدسة الفنان الأميركي رايان ماكغينلي Ryan McGinley؛ لالتقاط صور رياضيي «ON» من جميع أنحاء العالم، أثناء ممارستهم الرياضة بالملابس الرياضية الخاصة بالمجموعة، وفي الطبيعة، وتحديداً بكاليفورنيا في وادي إنديان، وبالم سبرينغز، ووادي سيمي.

  • «Loewe x On».. في تعاون جديد للملابس الرياضية والأحذية
    «Loewe x On»

وأظهرت عدسة المصور الرياضيين: لاعب التنس الأميركي المُصنف الأول بن شيلتون، والعداء الياباني ماساتو يوكاتا، والعداءة الألمانية والمساعدة في الزلاجة الثنائية في دورة الألعاب الأولمبية الشتوية ألكسندرا بورغاردت، وعدائي المسافات المتوسطة: عاليه ميلر، وماريو جارسيا رومو، وسينتايهو فيسا، القادمين من الولايات المتحدة وإسبانيا وإيطاليا، كما تمت الاستعانة بالمخرج الثنائي من نيويورك «روبرباند» لتصوير مقاطع فيديو قصيرة.

في الإمارات

  • «Loewe x On».. في تعاون جديد للملابس الرياضية والأحذية
    «Loewe x On»

وتطلق اليوم الدفعة الخامسة من «LOEWE x On»، في سلسلة من المتاجر المؤقتة الخاصة في جميع أنحاء العالم، والتي تقدم الملابس الجاهزة والأحذية بألوان حصرية، وستكون المجموعة متاحة على موقعَيْ: loewe.com، وon.com، ولدى تجار تجزئة محددين. وفي دولة الإمارات العربية المتحدة، ستكون المجموعة متاحة، حصرياً، بالمتجر المؤقت في «Fashion Catwalk» في «دبي مول»، حتى الـ8 من يونيو المقبل، وسيمنح المتجر المؤقت زواره اختبار تجربة استثنائية مع أرضية تفاعلية، مستوحاة من الحملة.

 

 

 



Source link

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *