TodayPic

مجلة اخبارية

منوعات

لين غرة تكشف تفاصيل جديدة عن دورها في “كريستال”


كشفت الممثلة السورية لين غرة أنها واجهت صعوبة بالحديث باللهجة اللبنانية خلال مشاركتها في مسلسل “كريستال” بدور “ورد”.

وأضافت غزة لـ”MBC” أنه عندما عُرض عليها المشاركة في المسلسل، حينها لم يكن النص الخاص به جاهزا، فتابعت حلقة من مسلسل “حرب الورود” التركي الذي اقتبس منه “كريستال” لكنها لم تعجب به.

وأوضحت الممثلة الشابة أنها لا ترفض الأدوار الجديدة والمختلفة مهما كانت ثانوية، ولا تكترث للبطولة، مشيرة إلى أن الشخصية متجددة وغير متوقعة، قائلة: “سوف تتعرض الشخصية لحادث وهذا استفزني لأنوا عندها قلبين، قلب قبل الحادث وبعد الحادث”.

ولفتت إلى أن “ورد” تعرف ماذا تريد، وتبحث عن تحقيق هدفها مهما حدث، معلقة: “عندها الغاية تبرر الوسيلة، وقت بتعمل الفعل ما بتكون قاصدة أن تسبب المشاكل لأشقائها أو أي أحد آخر، هي بالنهاية ليست سيئة ولكن مصلحتها فوق كل شيء، أنا وبعدي الطوفان”.

وواصلت لين غزة حديثها عن شخصيتها “ورد”: “لا تتعامل مع عليا (باميلا الكيك) أو أي ممثل آخر منذ بداية المسلسل حتى نهايته بتوجه واحد، بل شو مصلحتها مع الشخص الذي أمامها فعلى هذا الأساس تتعامل معه، وقت بتعمل فعل ما بتعرف حجمه وأكيد عندها لحظات ندم”.

وأوضحت أن تجربة المسلسل الطويلة المكونة من 90 حلقة جديدة عليها، وصفتها بـ”الحلوة” رغم صعوبتها، وتُعلّم الممثل على الصعيد المهني والإنساني، وعلقت: “أنا بنت ما بهمها غير حالها ومش مستعدة أخرب حياتي كرمال حدا.. ورد”.

ويشارك في مسلسل “كريستال” كلٌّ من محمود نصر، وباميلا الكيك، وستيفاني عطالله، ورولا حمادة، وخالد شباط، وأنجو ريحان، وبلال مارتيني، وفادي حواشي، وغيرهم.



Source link

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *