TodayPic

مجلة اخبارية

منوعات

زهرة الخليج – في دبي.. 5 أماكن تجب زيارتها لتستمتعي بحلويات «الماتشا»


#منوعات

خلال السنوات الماضية، زادت شعبية تناول «الماتشا»، وهو شاي أخضر مسحوق بشكلٍ دقيق، ويُعدّ من أجود أنواع الشاي الياباني، إذ بدأ الكثيرون شربه كبديلٍ عن الكافيين.

وأخذ الأمر مناحي مختلفة، حتى إن بعض المقاهي والأماكن أصبحت تقدم «الماتشا» على شكل حلوياتٍ رائعة، وجرى افتتاح الكثير من هذه الأماكن في إمارة دبي لتقديم لمسةٍ جديدة إلى عشاق هذا الشاي.

وقد شوهد هذا التجسيد اللذيذ في الكعك، وغيره من الحلويات اللذيذة في جميع أنحاء الإمارة. لذا، في حال كنتِ تبحثين عن تجربة رائعة لـ«الماتشا»، فإننا هنا نرصد بعض الأماكن التي يمكنكِ زيارتها.

«نيتي» (NETTE):

يجمع هذا المكان المثالي بين اللغة اليابانية والباريسية، كما تُعتبر مساحة الطهي، المُحاطة بملعب تبديل الملابس واستوديو اليوغا، موطناً رائعاً للأنشطة الصحية التي لا بد من تجربتها. ومن خلال قائمة طعامه، يقدم المقهى العديد من الأصناف، مثل: الماتشا المثلجة، والساخنة، مع مجموعة من خيارات الحليب البديلة؛ للاختيار من بينها.

 

  • ذا كاكاو غاي
    ذا كاكاو غاي

«ذا كاكاو غاي» (The Kakao Guy):

عشاق الشوكولاتة سيعشقون «شوكولاتة ماتشا ناما» اللذيذة، الموجودة في هذا المقهى، والمصنوعة من مكونات عالية الجودة، عبارة عن مزيج من الشوكولاتة الغنية، والكريمية، ونكهات «الماتشا»، التي ستثير ذوقك. كما يشتهر المقهى بمخبوزاته الطازجة من الكعك والحلويات.

  • أتيليه يامانوت
    أتيليه يامانوت

«أتيليه يامانوت» (Yamanote Atelier):

في هذا المخبز والمقهى الياباني الحِرَفي، يمكن للضيوف تذوق مجموعة واسعة من الأطباق اللذيذة والحلوة، إذ يتميز هذا المكان – المستوحى من الألوان اليابانية البسيطة، وألوان الباستيل – بلمسة عصرية، تذكرنا بثقافة المقاهي اليابانية، حيث يتم خبز القطع طازجة بمكونات أصيلة.

وبالنسبة لمحبي «الماتشا»، فإن حلوى «يا باوم»، التي تم تقديمها حديثاً بنكهة «الماتشا»، هي الحل الأمثل.

ويوجد هذا المقهى بفروع عدة، منها: «مردف هيلز، وبرواز دبي، وقرية السيف مول، وموتور سيتي، والفردوس دبي، ودبي مول».

  • باجيري هوم
    باجيري فورم

«باجيري فورم» (Bageri Form):

مستوحى من التصميم الاسكندنافي، ما يجعل هذا المقهى يرتقي بكلاسيكيات المخابز، ويقدم الأطباق من المكونات الطازجة، مع تصميمات داخلية مملوءة بالمأكولات الاسكندنافية. كما يقدم المخبز، أيضاً، «الماتشا» الطازجة في أكواب صغيرة لبداية متجددة لليوم. كما أنه أضاف، مؤخراً، «تورتين الماتشا»، مع زبدة «الماتشا»، وفتات البسكويت، لجميع عشاق «الماتشا».

  • سوو ماتشا
    سوو ماتشا

«سو ماتشا» (Soo Matcha):

منذ إطلاقه لأول مرة أوائل عام 2020، قدم هذا المقهى العديد من الأصناف إلى محبي «الماتشا»، ومن خلال تجربة نكهات مختلفة، وتجديد قائمة طعامه باستمرار، تمتلك هذه العلامة التجارية آيس كريم خاصاً بها، بنكهة «الماتشا»، والتي لا تقاوم، وتجب تجربتها.

 

 



Source link

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *