TodayPic

مجلة اخبارية

منوعات

زهرة الخليج – تألقي باللون الأخضر في اليوم الوطني السعودي


#إطلالات

اللون الأخضر أحد اللونين الرئيسيين في علم المملكة العربية السعودية، ويرمز إلى النبات الذي يعتبر رمزاً للحياة والازدهار في الصحراء العربية؛ لذلك يعد هذا اللون الأنسب للاحتفال باليوم الوطني السعودي؛ لإظهار الحب والولاء للمملكة.

لذلك، في اليوم الوطني السعودي، احرصي على اختيار اللون الأخضر في إطلالتكِ، أثناء الاحتفال مع الأصدقاء والعائلة. إليكِ مجموعة مختارة من أفضل الموديلات باللون الأخضر، التي تمنحكِ إطلالة مميزة وأنيقة.

إطلالات باللون الأخضر في اليوم الوطني السعودي:

تستعد الكثيرات، من النساء السعوديات، للظهور بإطلالات عربية أصيلة في اليوم الوطني السعودي. وعادة، يلجأن إلى الإطلالات الخضراء المستوحاة من العلم السعودي، ومن أفضل الإطلالات التي يمكنكِ الظهور بها في هذا اليوم السعيد:

  • فستان أخضر من غوتشي
    فستان أخضر من غوتشي

فستان أنيق من «غوتشي» (Gucci):

تألقي بهذا الفستان الأنيق المحتشم من مجموعة ما قبل خريف 2023، من الدار العريقة «غوتشي»، والمصنوع من قماش البوبلين القطني، ويأتي كاملاً باللون الأخضر الجريء، بالإضافة إلى التفاصيل الذهبية الأنيقة من أزرار تحمل شعار «غوتشي» التاريخي، وحزام على الخصر؛ لتحديد وتنسيق القوام.

  • تألقي باللون الأخضر في اليوم الوطني السعوديعباية خضراء من اندماج

عباية خضراء ساحرة من «اندماج» (Endemage):

امزجي الإطلالة الشرقية بأسلوبكِ العصري، مع هذه العباية المطرزة باللون الذهبي الأنيق من العلامة التجارية «اندماج» (Endemage)، فنسقيها مع فستان وطرحة وحقيبة باللون الأخضر أيضاً، وانتعلي حذاءً مدبباً باللون الأخضر أو الذهبي، لمزيد من الأناقة والعصرية.

  • تألقي باللون الأخضر في اليوم الوطني السعودي
    حقيبة يد خضراء من بوتيغا فينيتا

 

حقيبة «BOTTEGA VENETA»:

حقيبة «Teen Jodie»، من «BOTTEGA VENETA»، هي الحقيبة الأكثر رواجًا بين مدونات الموضة والأزياء على منصتَي التواصل الاجتماعي: «إنستغرام»، و«تيك توك». تعد الحقيبة الأنيقة قطعة مميزة، يمكنكِ تنسيقها مع إطلالتكِ؛ احتفالاً باليوم الوطني السعودي، حيث تأتي بنفس لون العلم السعودي، وهي مصنوعة من جلد الخراف على شكل دائري ناعم، وعقدة مميزة، تمنحكِ مظهراً جذاباً وعصرياً.

 

  • تألقي باللون الأخضر في اليوم الوطني السعودي
    حذاء أنيق أخضر من هيرميس

حذاء «إسبادريل».. من «هيرميس» (Hermes):

يعد حذاء «Elda Espadrille» المكشوف، من «هيرميس»، من أفضل القطع، التي يمكنكِ الاستعانة بها في إطلالتكِ أثناء الاحتفال باليوم الوطني السعودي، إذ يأتي الصندل ذو الكعب العالي مصنوعاً من جلد الماعز والغزال مع تفاصيل مقطوعة «H»، وكعب حبل مربوط، بالإضافة إلى حزام كاحل ملفوف؛ للحصول على مظهر أنثوي أنيق.

 

  • تألقي باللون الأخضر في اليوم الوطني السعودي
    فستان الريش الأخضر من فيكتوريا بيكهام

فستان الريش من فيكتوريا بيكهام:

فستان «دولمان ميدي» المتميز من مصممة الأزياء فيكتوريا بيكهام، من أفضل الإطلالات، التي يمكنكِ الاستعانة بها في اليوم الوطني السعودي. يأتي الفستان الأنيق باللون الأسود، ومزوداً بطباعة الريش الأخضر، وهو مصنوع من قماش «كادي»، ويتميز «دولمان ميدي» بصورة ظلية أنيقة بكمين طويلين وتقويرة مستديرة، وخصر محدد بهدوء، بالإضافة إلى السحابات المخفية، والثنيات تحت الإبط الضخم.

  • تألقي باللون الأخضر في اليوم الوطني السعودي
    أقراط أذن من هاري وينستون

أقراط من «هاري وينستون» (Harry Winston):

تعتبر الأقراط من أهم قطع المجوهرات على الإطلاق، حيث تساعد على تعزيز جمال وأناقة الإطلالة. لذا، يمكنكِ التألق بهذه القطع الساحرة من دار «هاري وينستون»، والمرصعة بالأحجار الألماسية، وأحجار الزمرد الأخضر، لتضفي الإبهار والأنوثة على إطلالتكِ في اليوم الوطني السعودي.



Source link

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *