TodayPic

مجلة اخبارية

منوعات

ماغي بوغصن تحرج رودولف هلال بمنتدى الإعلام العربي


وتفاعل معلقون عبر مواقع التواصل الاجتماعي مع موقف بطلة مسلسل “للموت”، مشيدين بأسلوبها الراقي كما وصفوه في الرد على المذيع، والذي نال الكثير من التعليقات السلبية.

وكتب أحد المعلقين عبر منصة إكس (تويتر سابقا): “جوابها (ماغي) رائع لانو السؤال مو بمحله أبدا نفس ما صار السنة الماضية وكأنه هالشي مقصود لجلب المشاهدات يعني”.

في حين قال آخر “سؤال سخيف بس جواب ذكي من ماغي”.

وعلقت فتاة: “عنجد معها حق لما قالت، لو روبو محلك ماكان سأل هل سؤال” وعنجد روبو كان هيكون عندوا احساس واحترام للمكان المجودين فيه ولوجود جوزا حدا اكتر منو”.

وفي تصريحات سابقة؛ كشفت ماغي بوغصن عن تعرضها للعنف من زوجها الأول، وقالت بأنها كادت أن تموت بعدما ذاقت ابشع أنواع التعذيب منه، لكنها تؤكد اليوم بأن زوجها الحالي عوّض عليها ما عاشته سابقا.

وأضافت بأنها رفضت أن تخضع للتعنيف، فطلبت الطلاق، وأكملت حياتها كما تحبها.

الخلاف بين سيرين عبد النور وماغي بو غصن

أما بشأن الخلاف بين سيرين وماغي؛ فقد بدأ العام الماضي بعد أن صرحت الأولى أن دور “سحر” في مسلسل “للموت” كان من المفترض أن تلعبه هي، لكن ولأسباب مادية معيّنة تم منح المسلسل إلى المنتج جمال سنان بعد أن كان للمنتج زياد الشويري، فاختار سنان ممثلات أخريات للأدوار. انتهى الأمر بلعب ماغي بو غصن دور البطولة في مسلسل للموت، وبدأ الخلاف بين الممثلتين منذ ذلك الوقت.

منتدى الإعلام العربي

يذكر أن منتدى الإعلام العربي يستمر خلال الفترة من 26-27 سبتمبر/أيلول الجاري بمدينة جميرا في دبي، ويشارك خلال الحدث الإعلامي الأبرز في المنطقة نحو 3000 شخص من الوزراء وقيادات المؤسسات الإعلامية ورؤساء تحرير الصحف والمنصات الرقمية ونخبة من كبار الكُتّاب والمفكرين وقادة الرأي وصناع الإعلام والمعيين به في المنطقة والعالم.

وترتكز جلسات المنتدى على محورين رئيسيين هما: تأثير الذكاء الاصطناعي في الإعلام، ودور الإنتاج الدرامي والسينمائي كقوة ناعمة يتنامى دورها المتكامل مع دور الإعلام في التأثير في المجتمع والمساهمة في تشكيل ثقافته وقناعاته.



Source link

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *