TodayPic

مجلة اخبارية

منوعات

زهرة الخليج – المكياج الشاحب بينها.. 7 صيحات جمالية من أسابيع الموضة لصيف 2024


#مكياج

لم تشمل عروض أسابيع الموضة، لربيع وصيف 2024، أحدث صيحات الأزياء وحسب، بل أيضاً العديد من إلهامات الجمال، بداية من البشرة العالية اللمعان، إلى الحواجب الكثيفة وعظام الوجنتين اللامعتين. ولتتألقي بأحدث صيحات الجمال في المواسم المقبلة، رصدنا لكِ أبرزها:

أبرز صيحات الجمال من أسابيع الموضة لصيف 2024:

1. الكونتور الحاد:

يبدو أن الملامح الحادة والقاسية ستكون أبرز صيحات الجمال في الفترة المقبلة، حيث ظهرت عارضات عديدات، خلال أسابيع الموضة، بمكياج يبرز عظام وجوههن الحادة.

2. الآيلاينر الفضي:

رسمات العيون تمنح الإطلالة مظهراً مختلفاً ومميزاً. ورغم الحرص على إبقاء الظلال طبيعية، فإن خطوط الآيلاينر الهندسية المزينة بحبيبات الكريستال، تعتبر إضافة جذابة ومُشرقة للمظهر الجمالي في ربيع وصيف 2024، مع الحفاظ على ألوان ظلال العيون الناعمة، والفاتحة للغاية، للتركيز على لمعان الآيلاينر وحسب.

3. كونتور الشفاه القوي:

2024 هو عام الكونتور في المكياج، حيث أصبح التحديد من أهم سمات الأساليب الجمالية المتبعة، إذ يمكنكِ تطبيق كونتور الشفاه القوي والداكن، بعد أن ظهرت عارضات «موسكينو» بكونتور الشفاه البني والأسود؛ لإضفاء مزيد من الدراما والإثارة على إطلالاتهن، ويطبق كونتور الشفاه دون دمجه مع أحمر الشفاه، ليبقى بارزاً، ويمنح «اللوك» مظهراً مختلفاً.

4. ظلال الجفون الكريمية:

تعد ظلال الجفون من أهم أساسيات المكياج، لكنها ظهرت في أسابيع الموضة لموسم ربيع وصيف 2024 بشكل مختلف تماماً، حيث أطلت العارضات بظلال العيون الكريمية بألوان الباستيل الناعم، ما منح العيون توهجاً وإشراقة غير معتادين، وأضفى مزيداً من الجمال على الإطلالة الصيفية. استعدي لاعتماد «لوك» عارضات «برادا» (Prada) في أسبوع الموضة بميلانو لموسم ربيع وصيف 2024، بظلال الجفون المشمشية الكريمية اللامعة.

5. البلاشر الوردي:

لايزال البلاشر الوردي (Pink Blush) اتجاهاً جمالياً، اجتاح العالم خلال الفترة الأخيرة، حيث يزيد جاذبية وأنوثة المظهر الجمالي، وظهرت عارضات دار DOLCE & GABBANA، في أسبوع ميلانو لربيع وصيف 2024، بلمسات مكياج ناعمة مع التركيز على أحمر الخدود الوردي أعلى الخدين.

6. أحمر الشفاه “المات“:

يعد أحمر الشفاه غير اللامع أحد منتجات التجميل الشهيرة، التي اكتسبت اهتماماً كبيراً في السنوات الأخيرة، ويمكن أن يعزى هذا الاتجاه إلى قدرته على إحداث مظهر جريء ومثير وجذاب، وقد شوهدت نجمات عديدات، وعارضات أزياء، وهن يضعن أحمر الشفاه غير اللامع في أسابيع الموضة لربيع وصيف 2024، ما زاد شعبيته، واعتمدت علامة Carolina Herrera أحمر الشفاه «المات» فقط، من دون تطبيق أي لمسات جمالية أخرى في الوجه، لمزيد من الجاذبية، وجذب الانتباه إلى الصيحة الجمالية.

7. المكياج الشاحب:

من أبرز صيحات الجمال، التي هيمنت على أسبوع الموضة في ميلانو لعام 2024، التركيز على البشرة الموحدة اللون، من دون اعتماد أحمر خدود أو أحمر شفاه قوي، مثلما ظهرت عارضات دار فيرساتشي Versace، حيث اعتمدت العارضات على توحيد لون البشرة، مع تحديد العيون بقلم الكحل الأبيض داخل الجفون، والغلوس الخفيف من دون أحمر شفاه.



Source link

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *