TodayPic

مجلة اخبارية

منوعات

مطالبة الفنانين بإيقاف أعمالهم “أفكار هدّامة”


وصفت الممثلة المصرية هالة صدقي، مطالبة الفنانين بالتوقف عن العمل بأنها “أفكار هدامة”، معتبرة أن توقف الفنانين عن أعمالهم تضامنًا مع أهل غزة “أمر سلبي وخسارة لكل الأطراف”.

وقالت هالة صدقي، 62 سنة، في تصريحات صحفية، إن هناك “هجومًا غير مبرر على الفنانين”، بالإضافة إلى دعوات تطالبهم “بعدم استكمال تصوير أعمالهم الفنية، والتوقف عن العمل”.

ووصفت هذا الأمر بأنه “أصبح نغمة يرددها الناس دون حساب العواقب التي ستشمل الجميع”، مؤكدة أنها “ليست عملية وفي غير محلها، مثلما أنها لن تحقق شيئًا يذكر سوى تفاقم الأزمة وتضرر العاملين في المجال الفني”.

وأوضحت، بحسب صحيفة الشرق الأوسط، أن “العمل الفني الواحد يضم كثيرًا من العاملين الذين يعتمدون عليه في حياتهم؛ لذا فإن التوقف خسارة لكل الأطراف؛ لأننا جميعًا منظومة متكاملة”.

وأبدت هالة صدقي استياءها ممن يرون الفن “عملًا بلا هدف”، وقالت إنه “توجد أعمال فنية مهمة”، ورفضت التقليل من شأن العمل بالفن، وقالت إنه “لا يصح أن تهاجم فنانًا فقط لأنه يمارس عمله”.

يأتي ذلك في وقت أحدثت فيه الحرب الإسرائيلية على قطاع غزة انقسامًا كبيرًا في الساحة الفنية، إذ أعلن العديد من النجوم توقف أو تأجيل أعمالهم، فيما رفض آخرون ذلك، وأصروا على استكمالها.



Source link

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *