TodayPic

مجلة اخبارية

منوعات

بنطلون مصمم بجيوب وآخر واسع الساق.. أبرز تريندات البنطلونات لعام 2024



 يهتم كل شخص بشراء البنطلون الذى يتوافق مع مقاسه الشخصى ويناسب قطع الملابس الأخرى التي يرتديها عند خروجه من المنزل، ويتوافق أيضاً مع اتجاهات الموضة، ولهذا نستعرض في التقرير، أبرز اتجاهات البنطلونات لعام 2024، وفقاً لما ذكره موقع ” insider “.


 


أبرز تريندات البنطلونات لعام 2024


بنطلون مصمم بجيوب


يعتبر البنطلون الفضفاض المصمم بجيوب كثيرة من أبرز اتجاهات البنطلونات المتوقع انتشارها في عام 2024، كما يعتبر من قطع الملابس الأنيقة التي يفضل إضافتها في خزانة الملابس لعام 2024.

بنطلون فضفاض
بنطلون فضفاض


 


بنطلون جينز فضفاض


يعتبر البنطلون الجينز الفضفاض عند الساقين حتى الكاحل من أبرز اتجاهات البنطلونات المتوقع انتشارها العام المقبل.

جينز فضفاض
جينز فضفاض


 


بنطلون واسع الساق


يعتبر البنطلون الواسع الساق من قطع الملابس المناسبة لجميع أنواع الجسم، كما يعتبر من اتجاهات الملابس المتوقع انتشارها في عام 2024، بالإضافة إلى أنه يساعد على الشعور بالراحة ويضيف إطلالة مميزة وجذابة لمن يرتديه.

بنطلون واسع الساق
بنطلون واسع الساق


بنطلون معدنى


ظهرت الأزياء المعدنية خلال عروض الأزياء التي أقيمت فى عام 2023، ومن المتوقع أن يكون البنطلون المعدنى من أبرز اتجاهات الملابس المتوقع انتشارها العام المقبل، فقط ينصح بارتداء بنطلون معدنى مع جاكيت أسود أنيق، ليساعد في الحصول على إطلالة مميزة .

بنطلون لامع
بنطلون لامع




 


بنطلونات مطوية


يعتبر البنطلون الفضفاض والمطوي من أبرز اتجاهات الملابس المتوقع انتشارها خلال عام 2024، كما تعتبر من قطع الملابس العملية والتي يمكن ارتداؤها عند الذهاب للعمل، أو عند التنزه في العطلة الأسبوعية، كما أنها تساعد في الحصول على إطلالة أنيقة وبسيطة في نفس الوقت.

بنطلون مطوى
بنطلون مطوى



Source link

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *