TodayPic

مجلة اخبارية

منوعات

سميحة أيوب تُعلن دخولها عالم “السوشال ميديا”


إدراج سيرة سميحة في التعليم المصري

على صعيد آخر، ردت سميحة مؤخراً على الهجوم الذي تعرضت له بعد أن أقرت وزارة التربية المصرية إدخال سيرتها إلى المنهج المدرسي الخاص بالمرحلة الابتدائية، قائلة: “هم أحرار برأيهم.. وإحنا عمرنا ما اتفقنا.. والمعارضون مش قد المتقبّلين للخطوة”. وأوضحت أن مشوارها محترم، ولا يوجد فيه شيء سيئ، كما أنها ليست فنانة فقط بل مثقفة درست السياسة والعلوم وعلم نفس.

وأعربت عن سعادتها الكبيرة بتدريس سيرتها الذاتية في المنهج المدرسي الخاص بطلبة الصف السادس الابتدائي في مصر، مشيرة إلى أن سعادتها لم تكن على المستوى الشخصي فقط، بل على المستوى العام؛ لأن هذه الخطوة تدل على التطور الفكري والتوعوي في مصر.

ووصفت سميحة هذه الخطوة بـ “العظيمة”، خاصة بعد إغلاق المسرح المدرسي، الذي كان يعرّف الطلبة بالفنانين، ويزيد من ثقافتهم. وأكدت الفنانة المصرية أنها لم تتأثر من معارضة البعض لهذه الخطوة، مشيرة إلى أن ذلك أمر طبيعي وهي بدورها تحترم جميع الآراء.

آخر الأعمال

وعلى الصعيد الفني، تشارك الفنانة سميحة أيوب في فيلم “ليلة العيد”، الذي يدور في إطار درامي، ويتناول قضايا المرأة، من خلال معاناة عدة سيدات يعشن على جزيرة ما، وتتعرض السيدات لعدة مشاكل وأزمات بسبب عدم تفهم بعض الرجال لحقوقهن. ويشارك في بطولة العمل إلى جانب سميحة أيوب كل من: يسرا، ريهام عبد الغفور، غادة عادل، عبير صبري، نجلاء بدر، هنادي مهنا وغيرهم. فيما كان آخر أعمالها مسلسل “حضرة العمدة” الذي عرض في رمضان 2023، وهو من بطولة: روبي، أحمد رزق، محمود عبد الغني، بسمة وغيرهم.



Source link

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *