TodayPic

مجلة اخبارية

منوعات

عشت حياة ما بتشبهني.. ولم ألوم محمد عطية بعد حديثه عنّي


تحدثت الفنانة اللبنانية ميرا مخايل عن فترة السنوات العشر التي ابتعدت خلالها عن الساحة الفنية، مشيرة إلى أنها اختارت إكمال دراستها والعمل في اختصاص بعيد عن الفن.

وأكدت مخايل، خلال حديثها مع “فوشيا”، أنها لم تستطع إكمال الطريق الذي اختارته، لأنها شعرت بأن الفن كفيل بإدخال الفرحة إلى حياتها ما دفعها للعدول عن قرارها وإصدار المزيد من الأعمال الفنية، والتي كان آخرها “إيقاع مجنون”.

وتطرقت مخايل في حديثها إلى تصريح الفنان المصري محمد عطية الأخير الذي أكد خلاله أن الدين كان السبب الأساسي لانفصالهما، فقالت: “تحدثت معه عبر الهاتف ولكل واحد منا وجهة نظره في الموضوع. ما بدي الأمر ياخد أكثر مما يستحق خاصة أننا كنا صغارا والقصة تعود لحوالي 19 سنة”.

واستغربت اتهامها من قبل عدد من الأشخاص باستغلال علاقتها بعطية طمعا بالترند، مؤكدة أنها لو كانت مهتمة بأن تكون الأكثر بحثا على “جوجل” لكانت اختارت موضوعا آخر يجذب فئات عمرية لم تعاصر مرحلة برنامج “ستار أكاديمي”.

وكشفت أن ابنتها الصغيرة، التي تبلغ السادسة من عمرها، تتمنى أن تصبح فنانة كونها تمتلك موهبة فنية مميزة تساعدها على التفاعل مع الأغاني بطريقة لافتة.

وأكدت الفنانة ميرا مخايل أنها تتعامل مع ابنتها باعتبارها فتاة كبيرة، فهي تحاول التحدث معها دوما عن تجربتها في برنامج “ستار أكاديمي”، وعلقت: “أنصحها دائما بألا تكون فنانة”.



Source link

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *