TodayPic

مجلة اخبارية

منوعات

أسماء جلال تنفي ارتباطها بأمير المصري.. وتكشف مواصفات فتى أحلامها


إلى ذلك، تحدثت أسماء جلال عن دورها في الفيلم الذي انطلق عرضه بمختلف دور السينما المصرية أمس، مشيرة إلى أن أنها تؤدي شخصية فتاة تُدعى “سلمى”، وهي “متهورة قليلًا في قراراتها وآرائها ولا تعمل حسابًا لأحد”، على حد قولها.

وأضافت بحسب موقع “القاهرة 24”: أن “سلمى” لديها مخاوف من الزواج والإنجاب، بسبب الأزواج المحيطين بها والخلافات التي تحصل بينهم، ورغم ذلك فهي فتاة بسيطة جدًا وتحب صديقاتها.

والفيلم من بطولة: محمد ممدوح، وأمينة خليل، وبيومي فؤاد، وأحمد خالد صالح، وأنوشكا، ولطفي لبيب، ومحمد شاهين وغيرهم، وهو من تأليف وإخراج وليد الحلفاوي.

وأعربت أسماء عن سعادتها بالعمل إلى جانب النجمة أمينة خليل، مؤكدة أنها تفضل العمل معها دائمًا: “التعاون مع أمينة خليل لذيذ وبحبها جدا، بحب أشتغل معاها ويارب دائما يكون فيه القبول ده والكيميا اللي بينا”.

“ورق التوت”

يذكر أن أسماء جلال انتهت مؤخرًا من تصوير مسلسل “ورق التوت”، من بطولة شريف سلامة، وهو من تأليف سمر طاهر، وإخراج حسام علي.

وتدور أحداثه حول مجموعة من الشباب يدرسون داخل أكاديمية لاكتشاف المواهب المسرحية، وتكشف أحداث العمل عن حياة كل شخصية منهم، ومشاكلهم الاجتماعية والأسرية.



Source link

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *