TodayPic

مجلة اخبارية

منوعات

زهرة الخليج – 6 أفكار.. تساعدكِ على الاحتفال بـ«يوم الحب» في المنزل


#منوعات

يعد «يوم الحب» مناسبة خاصة للاحتفال بالحب والمودة مع شريك حياتكِ، وبينما يعد الخروج لتناول عشاء رومانسي، أو التخطيط لقضاء عطلة نهاية الأسبوع من الخيارات الشائعة، يمكن أن يكون الاحتفال بـ«يوم الحب» في المنزل ممتعاً بنفس القدر. وهناك بعض الطرق المبتكرة، التي تساعدكِ على تحويل الاحتفال بمناسبة «يوم الحب» إلى ذكرى لا تُنسى، لذا جمعنا لكِ هذه الطرق المميز.

طرق مثالية للاحتفال بـ«يوم الحب» في المنزل:

توفير جو رومانسي:

حولي منزلكِ إلى ملاذ رومانسي من خلال ضبط الحالة المزاجية، إذ يمكنكِ إشعال الشموع الحمراء المعطرة، وتشغيل الموسيقى الهادئة في الخلفية، مع تزيين مساحة معيشتكِ ببتلات الورد والبالونات على شكل قلب؛ لجو دافئ وحميمي. ويمكنكِ، أيضاً، تعليق أضواء خرافية؛ لإضافة لمسة مميزة إلى احتفالك، الهدف منها توفير بيئة تعزز الحب والتواصل.

  • 6 أفكار.. تساعدكِ على الاحتفال بـ«يوم الحب» في المنزل
    6 أفكار.. تساعدكِ على الاحتفال بـ«يوم الحب» في المنزل

طهي عشاء رومانسي معاً:

بدلًا من تناول الطعام بالخارج، خططي لقائمة خاصة، وقوما بطهي عشاء رومانسي معاً. اختاري الوصفات المفضلة لديكِ، أو جربي شيئاً جديداً، وأعدي الطاولة بأدوات مائدة أنيقة، واستمتعي بعشاء على ضوء الشموع مع من تحبين، ويمكن أن يكون الطبخ معاً نشاطاً ممتعاً، ويجعلكما أقرب.

استمتعي بليلة سينمائية:

الاسترخاء على الأريكة، والاستمتاع بمشاهدة فيلم مريح مع شريك حياتكِ، من أفضل طرق الاحتفال بـ«يوم الحب». اختاري أفلاماً رومانسية، أو أفلامكما المفضلة لمشاهدتها معاً، وقومي بإعداد بعض الفشار، والوجبات الخفيفة، والمشروبات المفضلة لديكما. كما يمكنكِ إنشاء مكانة مريحة بالبطانيات والوسائد، واستمتعي بأمسية منغمسة في سحر السينما مع من تحبين، كما يمكنكِ إضافة لمسة شخصية من خلال أجواء ذات طابع سينمائي، مثل إعداد منصة صغيرة؛ لتقديم الحلوى المحلية الصنع.

  • 6 أفكار.. تساعدكِ على الاحتفال بـ«يوم الحب» في المنزل
    6 أفكار.. تساعدكِ على الاحتفال بـ«يوم الحب» في المنزل

 

تبادل الهدايا المنزلية الصنع:

بدلاً من شراء هدايا باهظة الثمن، عبري عن حبك من خلال الهدايا الصادقة المصنوعة منزلياً، ويساعدكِ هذا على الإبداع والتفكير في أفضل الأشياء التي يحبها شريك حياتكِ، سواء من خلال بطاقات مخصصة، أو كتابة رسائل حب، أو إنشاء سجل قصاصات مليء بالذكريات العزيزة. وستكون هذه الهدايا المصنوعة يدوياً أكثر خصوصية وذات مغزى، وستظهر الجهد والفكر اللذين بذلتهما فيها. ويمكنكِ، أيضًا، التخطيط لتبادل هدايا مفاجئ، حينما تقومان بإعداد هدايا لبعضكما، دون الكشف عن ماهيتها، وهذا يضيف عنصراً من الترقب والإثارة لاحتفالك، ما يجعله لا يُنسى.

كتابة ملاحظات الحب:

خذي الوقت الكافي للتعبير عن مشاعرك من خلال كتابة رسائل حب لبعضكما بعضاً، واتركي هذه الملاحظات في أماكن غير متوقعة حول المنزل، مثل: صندوق الغداء، أو على مرآة الحمام، أو داخل كتاب، وستجعل هذه الإيماءات الصغيرة شريكك يشعر بالاعتزاز والحب طوال اليوم. ولجعل الأمر أكثر خصوصية، فكري في كتابة سلسلة من الملاحظات، التي تحكي قصة، أو تشارك ذكريات من علاقتكِ، إذ يضيف هذا الأمر لمسة شخصية، وحنيناً إلى احتفالكِ، ويذكركما بالرحلة التي تشاركتماها معاً.

  • 6 أفكار.. تساعدكِ على الاحتفال بـ«يوم الحب» في المنزل
    6 أفكار.. تساعدكِ على الاحتفال بـ«يوم الحب» في المنزل

مشاهدة غروب الشمس:

إذا كانت لديكِ شرفة، أو فناء واسع، فاستفيدي من ذلك بمشاهدة غروب الشمس معاً، ويمكن أن تكون مشاهدة جمال الطبيعة تجربة رومانسية للغاية. أمسكا بأيديكما، واستمتعا بالمنظر وباللحظة معاً، فهذا الفعل البسيط، المتمثل في الوجود أثناء تلك اللحظة، ومشاركة جمال الطبيعة، يمكن أن يمنحاكما علاقة عميقة.



Source link

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *