TodayPic

مجلة اخبارية

منوعات

نصائح لاختيار الأقراط المناسبة لشكل وجهك.. اتبعيها


#منوعات

يمكن للأقراط أن ترتقي بإطلالتك، فهي تزيد جاذبيتكِ بشكلٍ كبير، لا سيما إذا تم اختيارها لتكون مناسبة لشكل وجهكِ وملابسكِ.

وعادةً، تحتار النساء في شكل الأقراط، التي تتوافق مع طبيعة وجوههن. وفي حال كنتِ واحدةً منهن؛ فإننا نقدم لكِ خمس قواعد، حول كيفية اختيار أفضل الأقراط، التي تناسب شكل وجهكِ.

وحتى إذا كنتِ تريدين تقديم تلك الأقراط هديةً، فما عليكِ سوى تحديد شكل الوجه، ثم الاستعانة بهذه القواعد.

الأقراط المناسبة للوجه المربع:

  • باريس هيلتون
    باريس هيلتون

الوجوه المربعة لها خط فك هندسي كبير، يكون حجمه أكبر من مساحة عظام الخد، كما أن الجبهة تكون عريضة وعرض الوجه مساوياً تقريباً لطول الوجه. في حال كان وجهكِ مربعاً، فإن الأقراط الطويلة المتدلية ذات التصميمات الدائرية هي الأكثر جاذبية بالنسبة لكِ، إذ توازن هذه الأشكال المستديرة مظهركِ، وتساعد على تنعيم زوايا عظام الخد والفك.

الأقراط المناسبة للوجه البيضاوي:

  • هايلي بيبر
    هايلي بيبر

تتميز الوجوه البيضاوية بجبهة عالية، وملامح ممدودة، وجبهة واسعة. وإذا كان لديكِ وجه بيضاوي، فأنتِ محظوظةَ جداً، حيث يمكنكِ ارتداء أي نمط من الأقراط تقريبًا، باستثناء الأقراط الطويلة، أو الأقراط الخيطية، التي تميل إلى إطالة الملامح بشكل مفرط. ومن أكثر الإطلالات اللافتة للنظر للوجه البيضاوي، الأقراط البيضاوية أيضاً، إذ إنها تعزز ملامحك الجميلة، دون إضافة أي طول إليها.

أقراط المناسبة للوجه على شكل قلب:

  • كيري واشنطن
    كيري واشنطن

تتميز الوجوه على شكل قلب بجبهة واسعة أكبر من الخدين، وبذقنٍ مدببة وضيقة. وتبدو الأقراط ذات التصميمات الطويلة جذابة جداً عليكِ، وتناسبكِ بشكلٍ مثالي، لأنها تسلط الضوء على عظام الخد، وتحددها، بينما تبرز خط الفك.

الأقراط المناسبة للوجه المستدير:

  • سيلينا غوميز
    سيلينا غوميز

الوجوه المستديرة هي تماماً كما يوحي الاسم، فالوجه يكون دائرياً عند الفك والجبهة، والجزء الأوسع منه يكون عند عظام الخد، ما يعني أن شكل الوجه هذا يضيق قليلاً عند الجبهة، وباتجاه الفك.

وفي حال كان لديكِ وجه مستدير، فستبدين أجمل في الأنماط المربعة، أو ذات الزوايا، أو «الشائكة»، التي تساعد على تحقيق التوازن بين استدارة ونعومة وجهكِ.

كذلك تعتبر الأقراط المتدلية الهندسية خياراً جيداً بشكل خاص؛ لأنها ستساعد في إطالة ملامحكِ، ومنحكِ الإطلالة المثالية التي تحتاجين إليها.

يمكن لأي امرأة ارتداء الأقراط المرصعة بالألماس:

في حال لم تكوني متأكدة من شكل وجهكِ، وتحتاجين إلى زوج من الأقراط التي تناسب أي مناسبة، فإننا هنا نوصيكِ باختيار الأقراط الألماسية، حيث إن بريق الألماس الأصلي يجعلها جذابة على الفور، ويسلط الضوء على ملامحكِ بقدر مناسب من الأناقة الراقية، وبإمكانكِ ارتداؤها بسهولة مع أي زيٍّ، من الجينز إلى الفستان الأسود الكلاسيكي.



Source link

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *