TodayPic

مجلة اخبارية

منوعات

زهرة الخليج – لإطلالة أنيقة ومميزة.. مجوهرات من أبرز العلامات التجارية


#مجوهرات وساعات

كانت المجوهرات، دائماً، رمزاً للأناقة والشخصية، ولديها القدرة على رفع أي إطلالة، والإدلاء بأي بيان، وعندما يتعلق الأمر بالعثور على قطعة المجوهرات المثالية، فمن المهم الاختيار من بين بيوت المجوهرات المشهورة، ذات السمعة الطيبة.. إليكِ أفضل اختياراتنا لبيوت المجوهرات، التي تقدم مظهراً أنيقاً ومميزاً.

دور مجوهرات تمنحكِ الإطلالة الأفضل:

«تيفاني آند كو» (.Tiffany & Co):

تأسست دار المجوهرات الشهيرة هذه عام 1837، وهي تصنع قطعاً خالدة لأكثر من قرن من الزمان. وتقدم «تيفاني آند كو»، المعروفة بألماسها الرائع، وصناديقها الزرقاء المميزة، مجموعة من المجوهرات التي تنضح أناقةً ورقياً. من خواتم الخطوبة الكلاسيكية، إلى المعلقات المميزة على شكل قلب، وتعد «تيفاني آند كو» الأفضل لكل من يبحثون عن مظهر راقٍ ومميز.

«كارتييه» (Cartier):

دار المجوهرات الفرنسية الشهيرة تعمل على تحديد الاتجاهات، منذ تأسيسها عام 1847. وبفضل تراثها الغني والتزامها بالحرفية، تصنع «كارتييه» قطع مجوهرات فريدة وفاخرة، فمن أساور «Love» الشهيرة إلى مجموعة «Panthère» المذهلة، تقدم «كارتييه» مجموعة من التصاميم التي تترك انطباعاً مميزًا.

«بولغري» (Bulgari):

دار مجوهرات إيطالية معروفة بتصميماتها الجريئة والساحرة. تأسست «Bulgari» عام 1884، وهي تجمع بين الحِرَف اليدوية التقليدية، والتقنيات المبتكرة؛ لابتكار مجوهرات خالدة وحديثة. فمن مجموعة «Serpenti» الشهيرة، إلى الأحجار الكريمة الملونة النابضة بالحياة، تقدم «بولغري» مجموعة من القطع، التي من المؤكد أنها ستلفت الأنظار.

«فان كليف آند آربلز» (Van Cleef & Arpels):

هي دار مجوهرات مرادفة للفخامة والرقي، تأسست هذه العلامة التجارية الفرنسية عام 1906، وتشتهر بتصميماتها المعقدة، وحرفيتها الاستثنائية، وتضم الدار العالمية مجموعة من أحدث تشكيلات المجوهرات الراقية، ومن أبرزها مجموعة «Alhambra» الأنيقة، وقطع المجوهرات الراقية المذهلة.

«هاري وينستون» (Harry Winston):

بفضل التزامها الثابت بالجودة، وقدرتها على التقاط جوهر الفخامة، تعد «هاري وينستون» (Harry Winston) من أبرز دور المجوهرات المشهورة بالألماس الاستثنائي، والتصميمات الرائعة. تأسست هذه العلامة التجارية الأميركية عام 1932، وتزين المشاهير والملوك بإبداعاتها المذهلة، فمن خواتم الخطوبة الكلاسيكية، إلى قطع السجادة الحمراء المبهرة، تقدم «هاري وينستون» مجموعة من المجوهرات الأنيقة والمميزة.

«شوبارد» (Chopard):

هي دار مجوهرات المفضلة لدى النجمات العالميات والعربيات، حيث تقدم مجموعات راقية ومميزة بأحدث تقنيات في عالم المجوهرات. و«شوبارد» دار مجوهرات سويسرية، معروفة بالحرفية والابتكار، وقد تأسست عام 1860، ومنذ ذلك الوقت تتميز بأسلوب فريد وراقٍ، وتقدم مجموعات لافتة للنظر، كما أنها تمكنت – من خلال التزامها بالاستدامة، وقدرتها على صنع مجوهرات راقية – من الصمود أمام اختبار الزمن.



Source link

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *